دياز: أتمنى احتساب هذه البطولة في إنجازاتي مع الهلال

تاريخ النشر: 19/08/2022
233
منذ سنة
دياز: أتمنى احتساب هذه البطولة في إنجازاتي مع الهلال

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سر قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري السعودي في موسم 2021-2022، مؤكدًا أن الهلال يختلف عن باقي الأندية السعودية.

وتمكن دياز من تحقيق عودة تاريخية للهلال في الموسم الماضي، لينتزع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، حيث تزعم الهلال الصدارة برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

اقرأ أيضًا: من سالم لـ"مفاجأة البليهي".. تعرف على رواتب نجوم الهلال المحليين

وقال دياز، في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، "أعتقد أن أول شيء شوهد هو تغيير طريقة اللعب تكتيكيًا، فبعد معرفتنا بالخصائص التي يتوفر عليها الفريق، كان بإمكاننا اللعب بخطة 4-3-3، وأعتقد أن الفريق قادر على اللعب بهذه الطريقة، وبعد ذلك كان علينا أن نقنعهم بأنه علينا أن نقاتل حتى النهاية".

وأضاف "كنا نتوفر على فريق فاز لتوه بلقب دوري أبطال آسيا وكأس أخرى (يقصد كأس السوبر)، واللاعبون يملكون جودة ومستوًا جيدًا جدًا رغم تصحيحنا لبعض الأخطاء التكتيكية التي لاحظناها من جهتنا، والتي كانت أساسًا من منتصف الميدان إلى الهجوم، وذلك كان التغيير الذي قمنا به".

دياز: أتمنى احتساب تلك البطولة في رصيدي

وقال رامون دياز إنه فاز بلقب الدوري السعودي مرتين مع الهلال، وأضاف مازحًا أنه رحل عن النادي قبل انتهاء موسم 2017-2018 بخمس جولات، وكان الهلال يتصدر الدوري بفارق 4 نقاط عن المركز الثاني، لذلك يجب احتساب تلك البطولة في رصيد إنجازاته مع الهلال.

وتابع "الهلال يختلف عن باقي الأندية السعودية، بسبب المستوى العالي والاحترافي في العمل، والبحث المستمر عن الإنجازات والبطولات".

وأضاف دياز "أنا أتمتع بعلاقة طيبة مع نادي الهلال، أعرف معظم اللاعبين منذ فترة تدريبي الأولى للهلال، واللاعبون كذلك يفهمون فلسفتي جيدًا وأنا أعرف قدراتهم وإمكانياتهم بشكل جيد، وفي الهلال نمتلك علاقة ممتاز مع اللاعبين ومجلس الإدارة".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجآت دياز في الهلال.. 3 خطط في الزعيم لحل أزمة غياب الصفقات

الهلال يضع 3 عقبات أمام بيريرا.. تفاصيل الاجتماع مع دياز

حمل تطبيق سعودي الآن