"مجزرة في الهلال".. دياز يطالب برحيل هؤلاء اللاعبين عن الزعيم

تاريخ النشر: 14/08/2022
2843
منذ سنة
مجزرة في الهلال.. دياز يطالب برحيل هؤلاء اللاعبين عن الزعيم

قرر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الاستغناء عن بعض اللاعبين قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وخاض الهلال معسكره الإعدادي الأول في مدينة برمنجهام الإنجليزية، خلال الأيام الماضية، حيث تخلله مباراتين وديتين، أمام كل من ألميريا الإسباني، وحقق الفوز بهدفين لهدف، واللقاء الثاني كان أمام نوتينجهام فورست الإنجليزي وفاز بنتيجة (6-1).

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

اقرأ أيضًا..

"سيبولدي يرفض العبدلي".. أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل انطلاق الموسم

باريس سان جيرمان ينهي "أزمة إيطالية" بسبب النصر !

- رحيل الثنائي الشاب 

كشفت صحيفة "الوطن"، أن رامون دياز المدير الفني للهلال، أوصى برحيل الثنائي الشاب، حمد العبدان ومحمد الخيبري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكدت الصحيفة أن قرار دياز جاء بعد مشاركة الثنائي في معسكر الفريق الإعدادي بمدينة برمنجهام الإنجليزية، ولعدم حاجة الفريق لخدماتهم خلال الموسم المقبل، حيث تنتظر إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، تقرير المدرب الأرجنتيني بشأن اللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم، نظرا لوجود أكثر من 30 لاعب في قائمة الفريق.

اقرأ أيضا

إيجالو جاهز.. الهلال مكتمل الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد

صفقة مجنونة.. هل يرحل رونالدو إلى الهلال بعد سقوط اليونايتد؟

حمل تطبيق سعودي الآن