دياز يحذر كتيبة الهلال من أكبر خطر في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 07/08/2022
327
منذ سنة
دياز يحذر كتيبة الهلال من أكبر خطر في الموسم الجديد

شهدت الدروس والمُحاضرات الأولى للأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، مع لاعبي الفريق في المعسكر الخارجي المُقام حالياً في إنجلترا التركيز على نقطة هامة للغاية حسبما كشفت التقارير الواردة من المعسكر الهلالي.

وشهد الموسم الماضي تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي، كما تعد هذه المرة الـ18، حصولا على الدوري السعودي، والبطولة الـ65 في تاريخه.

طالع أيضًا: مباريات الهلال في دوري 2023.. مواجهة النصر والاتحاد في 10 أيام

وتتمثل هذه النقطة في عدم إصابة لاعبي الفريق بـ"آفة" التشبع بالبطولات بعدما حصد الفريق لقب الدوري السعودي للمحترفين 3 أعوام مُتتالية، وطالب المدرب الأرجنتيني لاعبيه بضرورة التركيز منذ الأسابيع الأولى وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي خسر فيه الفريق نقاطاً كثيراً قبل أن يستغل تعثّر الإتحاد في الأسابيع الأخيرة ويفوز بلقب الدوري السعودي في الجولة الأخيرة.

وتحدث المدرب الأرجنتيني مع لاعبي الهلال عن ضرورة الأهتمام منذ إنطلاق الجولة الأولى وعدم التراخي حتى يُحقق الفريق أهدافه منذ الجولة الأولى ولا يتعرض لموقف مُشابه لما حدث الموسم الماضي.

ويُقيم الهلال حالياً معسكراً خارجياً بمدينة برمنجهام الإنجليزية، يستمر حتى 13 أغسطس المقبل ويتطلع دياز لعلاج سلبيات الموسم الماضي في المعسكر الخارجي حالياً خاصة وأن الفريق يضم عناصر قوية ما بين محلية وأجنبية ينقصها فقط الأنسجام بين جميع الخطوط.

ويُحذر المدير الفني لاعبي الهلال من فكرة التشبّع بالبطولات المحلية لاسيما في ظل التحفز والأستعداد الواضح من منافسي العميد وتحديداً النصر والإتحاد والشباب للمنافسة على لقب الدوري السعودي في الموسم المقبل.

طالع أيضًا..

صدمة.. نجم الهلال يغيب عن ودية ألميريا للإصابة

"استمرار الساحر".. قرار عاجل من إدارة الهلال قبل انطلاق الموسم

الهلال يحسم مصير كاريلو.. الإعلان الرسمي قريبا

الهلال "يخسر" سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

اقرأ أيضا

صدمة.. نجم الهلال يغيب عن ودية ألميريا للإصابة

الهلال يخسر سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن