تين هاج يتحدث عن رحيل رونالدو.. ويؤكد غياب نجمه عن مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 19/08/2022
279
منذ سنة
تين هاج يتحدث عن رحيل رونالدو.. ويؤكد غياب نجمه عن مواجهة ليفربول

أطلق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تصريحات نارية، وذلك قبل المواجهة المنتظرة أمام ليفربول، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول يوم الأثنين المقبل، لخوض مواجهة نارية أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وسيفقد ليفربول، بشكل رسمي أمام مانشستر يونايتد، مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، بعد تعرضه للطرد المباشر، في مواجهة كريستال بالاس، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يجري الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عدة تعديلات على تشكيل الشياطين الحمر، خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر به الفريق أمام برينتفورد السبت الماضي.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، لهزيمة قاسية أمام مضيفه برينتفورد بنتيجة (4-0)، في إطار مباريات الجولة الثانية، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى استعادة مكانته المحلية والقارية، من خلال الحصول على الألقاب والبطولات، وفي إطار ذلك، يسعى الشياطين الحمر إلى دعم الصفوف بأبرز النجوم.

وشهد سوق انتقالات مانشستر يونايتد، العديد من الصفقات الجديدة، مثل الهولندي مالاسيا، والدنماركي كريستيان ايركسين، بجانب الأرجنتيني ليساندرو مارتنيز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

هل يرحل كوندي مجانا؟.. "كارثة تواجه لابورتا في برشلونة" 

أنشيلوتي يسخر من مانشستر يونايتد.. والسبب كاسيميرو 

تين هاج يتحدث عن رحيل رونالدو.. ويؤكد غياب نجمه عن مواجهة ليفربول

قال تين هاج، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعرف لماذا رونالدو هو محور تركيزكم، إنه في خططنا، هذا ما يمكنني قوله".

وتابع: "بعد مباراة برينتفورد كان كل التركيز على رونالدو وسلوكه وردة فعله، من المفترض أن يكون التركيز على سلوك جميع اللاعبين، بما فيهم رونالدو"

وعن ملف الإصابات، أكد تين هاج، أن السويدي ليندلوف، لن يتواجد في مباراة، بينما عاد الفرنسي أنطوني مارسيال لتدريبات الفريق.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، يتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، بدون نقاط، بعد الهزيمتين التي تعرض لها الفريق، خلال أول جولتين.

اقرأ أيضا

تحديد الموعد النهائي لحسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد

فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن