أنشيلوتي يسخر من مانشستر يونايتد.. والسبب كاسيميرو

تاريخ النشر: 19/08/2022
472
منذ سنة
أنشيلوتي يسخر من مانشستر يونايتد.. والسبب كاسيميرو

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تصريحات مثيرة، بعد رحيل البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رحيل البرازيلي، كارلوس كاسيميرو، عن صفوف الفريق الملكي، متجهًا، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقرر بالفعل الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الاخيرة من الميركاتو الصيفي.

ومن المقرر أن يسافر كاسيميرو، خلال الـ48 ساعة القادمة، إلى مانشستر يونايتد، من أجل إجراء الفحص الطبي، والانتقال بشكل رسمي لصفوف الفريق الإنجليزي.

ورفض كارلوس كاسيميرو وإدارة ريال مدريد، العرض الأول الذي تقدم به مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رسميا.. أنشيلوتي يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد 

عودة نجم الفريق.. بشرى سارة لجماهير اليونايتد قبل مواجهة ليفربول 

أنشيلوتي يسخر من مانشستر يونايتد.. والسبب كاسيميرو

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الخاص، بمواجهة سيلتا فيجو: " ليس لدي رد لسبب تفضيل كاسيميرو فريقًا يعاني على بطل أوروبا، هذا قراره".

وتابع: "كاسيميرو يعرف ماذا يُمثل نادي كريال مدريد، لكن هذه هي أمنيته إنه شيء خاص به، في بعض الأحيان تُريد تجربة شيء جديد". 

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس

وريال مدريد يستعد لمواجهة سيلتا فيجو، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

رد رسمي من نيوكاسل على عرض ريال مدريد لضم بديل كاسيميرو

رسميا.. أنشيلوتي يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن