برشلونة يعلن رحيل ثنائي الفريق من أجل "عيون" كوندي

تاريخ النشر: 19/08/2022
1100
منذ سنة
برشلونة يعلن رحيل ثنائي الفريق من أجل عيون كوندي

كشفت تقارير صحفية ظهر اليوم الجمعة، عن اقتراب رحيل ثنائي، من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال الساعات القادمة.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب كامب ناو، في أولى جولات الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، قبل مواجهة رايو فاليكانو، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

رسميا.. أنشيلوتي يعلن رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد 

أنشيلوتي يسخر من مانشستر يونايتد.. والسبب كاسيميرو 

برشلونة يعلن رحيل ثنائي الفريق من أجل عيون "كوندي"

وفقًا لجيرارد روميرو، الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، فأن برشلونة أبلغ رابطة الدوري الإسباني، الليجا، أن أحد اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة سيخرج بالاضافة إلى أحد أصحاب الرواتب المتوسطة التوقعات تشير للجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والهولندي ممفيس ديباي.

ويتقاضى ديباي 4.8 مليون يورو، بينما أوباميانج 9 مليون، ويستلم كوندي 6.5 مليون، وفي حالة إتمام التعاقد بشكل رسمي مع الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، سيأخذ 3 مليون.

ويبحث برشلونة حاليا تخفيض عقود بعض من اللاعبين، بجانب تسريع عملية الراحلين، والتي تشمل انتقال الهولندي ممفيس ديباي لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بجانب رحيل أوباميانج إلى تشيلسي.

ومن المقرر أن تكلف الصفقة مبلغ 30 مليون يورو، شاملة مبلغ ثابت والمتغييرات.

جدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال سوسيداد، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

بسبب كوندي.. برشلونة يسهل رحيل أوباميانج إلى تشيلسي

هل يرحل كوندي مجانا؟.. كارثة تواجه لابورتا في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن