حسم الأمر.. تحديد موعد الفحصي الطبي لكاسيميرو مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/08/2022
989
منذ سنة
حسم الأمر..  تحديد موعد الفحصي الطبي لكاسيميرو مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، موعد إجراء البرازيلي كارلوس كاسيميرو، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، الفحص الطبي، قبل انتقاله بشكل رسمي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقرر بالفعل الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الاخيرة من الميركاتو الصيفي.

ورفض كارلوس كاسيميرو وإدارة ريال مدريد، العرض الأول الذي تقدم به مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

خطة ريال مدريد في حال انضمام كاسيميرو لليونايتد.. "3 بدائل" 

تحديد الموعد النهائي لحسم صفقة كاسيميرو لمانشستر يونايتد 

حسم الأمر..  تحديد موعد الفحصي الطبي لكاسيميرو مع مانشستر يونايتد

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن ريال مدريد وافق على سفر البرازيلي كاسيميرو، إلى إنجلترا صباح اليوم الجمعة، لإجراء الفحص الطبي داخل مانشستر يونايتد، واستكمال أوراق انتقاله، لينضم لصفوف الفريق الإنجليزي بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن نادي مانشستر يونايتد، 80 مليون إسترليني، من أجل ضم متوسط المنتخب البرازيلي المخضرم.

وأرسلت إدارة مانشستر يونايتد، بعثة رسمية تتواجد حاليا في مدريد، من أجل إجراء مفاوضات مع مسئولي ريال مدريد بشأن كاسيميرو.

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس

اقرأ أيضا

بعد الموافقة على عرض اليونايتد.. الريال يقترب من ضم بديل كاسيميرو

الصدمة الكبرى.. كاسيميرو يخبر نجوم ريال مدريد بالانتقال ليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن