أياكس يرد على عرض اليونايتد التاريخي من أجل ضم أنتوني

تاريخ النشر: 19/08/2022
363
منذ سنة
أياكس يرد على عرض اليونايتد التاريخي من أجل ضم أنتوني

كشفت تقارير صحفية، رد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي، على عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات البرازيلي أنتوني ماتيوس دوس سانتوس، جناح الفريق الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

خطة ريال مدريد في حال انضمام كاسيميرو لليونايتد.. "3 بدائل" 

مفاجأة كبرى.. برشلونة يتحدى الخليفي ويخطف نجم باريس 

أياكس يرد على عرض اليونايتد التاريخي من أجل ضم أنتوني

ووفقًا للصحفي الإنجليزي الموثوق، ديفيد أورنستين، فأن مانشستر يونايتد، تقدم بعرض رسمي، لصالح نادي أياكس، لشراء خدمات جناح الفريق أنتوني، مقابل 80 مليون إسترليني.

وأكد الصحفي الإنجليزي الشهير، أن جاء رد الفريق الهولندي، على مانشستر يونايتد، بخصوص العرض المقدم، للظفر بخدمات أتنتوني، بالرفض.

ويبلغ أنتونى 22 عاماً ويُجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن، وكان قد انتقل لنادى أياكس أمستردام فى 2020 قادماً من ساو باولو البرازيلى. 

ولعب النجم البرازيلى بقميص فريق العاصمة الهولندية فى 78 مُباراة فى مختلف المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 20 هدفاً آخرين. 

وساهم الجناح فى هذا الموسم للنادى الهولندى بـ12 هدفًا و8 تمريرات حاسمة فى 33 مباراة حيث فاز أياكس بالدورى الهولندى. 

وانضم أنتونى إلى أياكس فى عام 2020 قادماً من ساو باولو البرازيلى فى صفقة قد تصل إلى 18.2 مليون جنيه إسترلينى وسجل 22 هدفاً فى 79 مباراة خلال فترة عامين قضاها فى هولندا.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو

فان دايك: سنقلب الموازين أمام مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن