كارثة في ليفربول قبل كلاسيكو الدوري الإنجليزي.. "لا يوجد بدلاء"

تاريخ النشر: 17/08/2022
223
منذ سنة
كارثة في ليفربول قبل كلاسيكو الدوري الإنجليزي.. لا يوجد بدلاء

يستعد ليفربول يوم الأثنين المقبل، لخوض مواجهة نارية أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وسيفقد ليفربول، بشكل رسمي أمام مانشستر يونايتد، مهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، بعد تعرضه للطرد المباشر، في مواجهة كريستال بالاس، بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأشهر في الدقيقة "12" من عمر الشوط الثاني، حكم المباراة بول تيرني البطاقة الحمراء للأوروجوياني داروين نونيز، بعد اعتدائه بالضرب على مدافع كريستال بالاس.

وبات داروين نونيز هو ثاني لاعب من ليفربول يُطرد في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في عام 2010، أيضًا في تاريخ 15 أغسطس.

ومن المتوقع أن يجري الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عدة تعديلات على تشكيل الريدز، خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهر به الفريق أمام كريستال بالاس الأثنين الماضي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

الوداع الأخير.. مارسيلو يقرر اعتزال كرة القدم نهائيا 

صدمة للأندية.. الانضباط تظهر "العين الحمراء" بعقوبات مالية ضخمة 

عقوبة قاسية لنجم ليفربول.. نونيز خارج كلاسيكو مسرح الأحلام 

تغييرات بالجملة في تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن يورجن كلوب سيجري تغييرات في الخط الأمامي لليفربول، أبرزها مشاركة روبرتو فيرمينو بدلاء من داروين نونيز المستبعد بداعي الإيقاف.

وأوضحت أن ليفربول سيواجه أزمة في مواجهة مانشستر يونايتد، في ظل غياب دييجو جوتا المؤكد، بداعي الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في كأس الدرع الخيرية.

وأشارت إلى أن ليفربول حاليا بات لا يمتلك سوى الثلاثي (محمد صلاح، فيرمينو، لويس دياز)، في الخط الأمامي، بحيث لا يوجد بدلاء لهم خلال كلاسيكو الدوري الإنجليزي.

وبحسب لوائح الاتحاد الإنجليزي، فأن طرد داروين نونيز جاء بسبب سوء السلوك، والاعتداء بدون كرة على الخصم، وهو ما يتوجب إيقافه لـ 3 مباريات متتالية في البريميرليج.

وستنتهي عقوبة داروين نونيز في مواجهة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس، بكونها أخر مواجهة في فترة عقوبته.

اقرأ أيضا

تهديدات بالقتل لمدافع كريستال من جماهير ليفربول بسبب نونيز

كلوب في مأزق قبل مواجهة كريستال بالاس.. غياب 9 نجوم عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن