صدمة كبرى.. كاسيميرو خارج حسابات تين هاج

تاريخ النشر: 18/08/2022
388
منذ سنة
صدمة كبرى.. كاسيميرو خارج حسابات تين هاج

يستمر الحديث حول الصفقة الكبرى المنتظرة، بين فريقي ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي،والذي يسعي الأخير به في شراء خدمات البرازيلي كارلوس كاسيميرو، وسط ميدان الفريق الميرنجي.

وقرر بالفعل الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الاخيرة من الميركاتو الصيفي.

ورفض كارلوس كاسيميرو وإدارة ريال مدريد، العرض الأول الذي تقدم به مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

عودة نجم الفريق.. بشرى سارة لجماهير ليفربول قبل مواجهة اليونايتد 

برشلونة يخطط لخطف موهبة ليون.. "رحيل ديست مؤكد" 

صدمة كبرى.. كاسيميرو خارج حسابات تين هاج

ووفقًا للصحفي جيسون بورت، فأن البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لم يكن هدفًا بالنسبة لتين هاج، لكن صُدم الهولندي في مستويات الفريق وأعطى الأولوية للتعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي. 

وأرسلت إدارة مانشستر يونايتد، بعثة رسمية تتواجد حاليا في مدريد، من أجل إجراء مفاوضات مع مسئولي ريال مدريد بشأن كاسيميرو.

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس

اقرأ أيضا

رد رسمي من ريال مدريد على عرض مانشستر يونايتد الخرافي لكاسيميرو

عرض تاريخي من مانشستر يونايتد لضم فيليكس.. وأتلتيكو مدريد يرد

حمل تطبيق سعودي الآن