صدمة الميركاتو.. ريال مدريد يوافق على بيع كاسيميرو ليونايتد

تاريخ النشر: 18/08/2022
704
منذ سنة
صدمة الميركاتو.. ريال مدريد يوافق على بيع كاسيميرو ليونايتد

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، بات مرحبا بمغادرة لاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الأيام الاخيرة من الميركاتو الصيفي.

ورفض كارلوس كاسيميرو وإدارة ريال مدريد، العرض الأول الذي تقدم به مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

صفقات رسمية جديدة في الهلال والنصر والأهلي.. مفاجآت مدوية 

هل يوافق برشلونة على عرض تشيلسي الخرافي للتعاقد مع أوباميانج؟ 

رد رسمي من كاسيميرو على عرض مانشستر يونايتد الخرافي 

ترحيب ريال مدريد بمغادرة كاسيميرو: 

كشف جوسيب بيدريول مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن إدارة ريال مدريد على ثقة تامة بأن مانشستر يونايتد سيضاعف عرضه من أجل التعاقد مع كاسيميرو.

وأوضح بيدريول أن ريال مدريد بات منفتحا على بيع كاسيميرو لمانشستر يونايتد، خاصة أن اللاعب البرازيلي يفكر بجدية في قبول العرض، الذي يساوي ضعف راتبه الحالي مع الفريق الملكي.

وأشار إلى أن ريال مدريد سيوافق مباشرة على بيع كاسيميرو حال وصول عرض له نظير 70 مليون يورو، رغم أنه حتى الآن لم تجرى أي مفاوضات رسمية بين الطرفين.

وكان مانشستر يونايتد عرض على كاسيميرو ضعف راتبه الذي يحصل عليه في ريال مدريد، والذي يبلغ 10 مليون يورو.

وأرسلت إدارة مانشستر يونايتد، بعثة رسمية تتواجد حاليا في مدريد، من أجل إجراء مفاوضات مع مسئولي ريال مدريد بشأن كاسيميرو.

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس.

اقرأ أيضا

كاسيميرو يفجر مفاجأة بشأن نيمار.. هل يرتدي قميص الريال؟

مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو

حمل تطبيق سعودي الآن