برشلونة يخطط لخطف موهبة ليون.. "رحيل ديست مؤكد"

تاريخ النشر: 18/08/2022
100
منذ سنة
برشلونة يخطط لخطف موهبة ليون.. رحيل ديست مؤكد

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع أحد نجوم ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبرشلونة يرغب في رحيل الأمريكي سيرجينيو ديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب عدم اقتناع الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني.

ديست البالغ من العمر 21 عامًا، يدافع عن شعار برشلونة، منذ صيف 2020، عندما انضم قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بـ21 مليون يورو. 

تشافي هيرنانديز، أبلغ اللاعب الأمريكي، بضرورة البحث عن فريق آخر، لأنه خارج حساباته لهذا الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

عودة نجم الفريق.. بشرى سارة لجماهير ليفربول قبل مواجهة اليونايتد 

بعد الموافقة على عرض اليونايتد.. الريال يقترب من ضم بديل كاسيميرو 

أخيرا.. أوباميانج يوافق على الانتقال لتشيلسي "الخطة نجحت" 

برشلونة يخطط لخطف موهبة ليون.. "رحيل ديست مؤكد"

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، دخل الفرنسي مالمو جوستو، ظهير أيمن نادي ليون دائرة اهتمامات فريق برشلونة الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ مالمو من العمر 19 ويلعب في مركز الظهير الأيمن، وشارك كثيرا خلال الموسم الماضي حتى أصبح ركيزة أساسية في الفريق.

ووفقا لجيرارد روميرو، الصحفي المقرب من البيت الكتالوني، في وقت سابق، أكد أن نادي برشلونة وضع قائمة تضم 5 لاعبين، لتعويض الأمريكي المنتظر خروجه من الفريق سيرجنيو ديست.

وضمت القائمة كل من، الإنجليزي وان بيساكا، والبرتغالي ديجو دالوت، لاعبي مانشستر يونايتد، بجانب الهولندي جيرمي فرمولينج، ظهير باير ليفركوزن الألماني، بجانب الأرجنتيني فويث، لاعب فياريال، والبلجيكي توماس مونييه، مدافع بوروسيا دورتموند.

وأكد روميرو، أن الأرجنتيني فويث، هو أكثر خيار محبب لتشافي هيرنانديز، بسبب أنه في الأصل قلب دفاع صريح، ويجيد اللعب في المركزين، وهذا ما يبحث عنه.

لكن سعر اللاعب المرتفع، والذي يقدر ب 25 مليون يورو، من الممكن أن يتجه الفريق الإسباني، إلى توماس مونييه، لأنه خيار تقليل التكلفة.

توماس مونييه ارتبط اسمه في برشلونة يناير الماضي، واتفق الثنائي على كافة الأمور الشخصية، لكن تراجع النادي الكتالوني عن الصفقة، بعد أن وجد ضلته في البرازيلي داني الفيس، أسطورة الفريق.

اقرأ أيضا

اتفاق نهائي ثلاثي.. برناردو سيلفا إلى برشلونة في صيف 2023

باريس سان جيرمان يخطط لخطف هدف برشلونة بعرض خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن