تحديد موعد حسم صفقة بيرناردو لبرشلونة

تاريخ النشر: 18/08/2022
207
منذ سنة
تحديد موعد حسم صفقة بيرناردو لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية، موعد حسم صفقة البرتغالي بيرناردو سيلفا، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وبيرناردو ودع جمهور السيتي في بداية الأسبوع الجاري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال" أداء رائع من الفريق، أريد أن اشكر جميع من في الملعب على تلك اللحظات الجميلة من الحب والدعم التي اظهرتموها لي".

وغاب سيلفا عن المشاركة في فوز فريقه أساسيًا، حيث شارك في الدقائق المتأخرة من انتصار الفريق على بورنموث في الجولة الثانية، كما هو الحال في الجولة الأولي أمام وست هام، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ماركوس ألونسو يعود إلى تشيلسي.. "هل فشلت صفقة برشلونة السادسة" 

رد رسمي من كاسيميرو على عرض مانشستر يونايتد الخرافي 

تحديد موعد حسم صفقة بيرناردو لبرشلونة

أكد الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من النادي الكتالوني، أن بيرناردو سيلفا، لم يخبر مسئولى مانشستر سيتي حتي الآن، بالبقاء داخل صفوف الفريق الإنجليزي، خلال السيزون الجاري.

وأشار روميرو، إلى من المنتظر مع المٌباراة الودية بين برشلونة والسيتي، سيعقد اجتماع رئيسي بشأن برناردو، وسيتحدد بشكل كبير وقتها رحيل اللاعب، أو البقاء وسط الفريق الإنجليزي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا، على صفوف الفريق الكتالوني، مساء الأربعاء المقبل، فيمواجهة ودية، يحتضنها ملعب الكامب ناو.

ويذكر أن برشلونة قد ضم 6 صفقات هذا الصيف، ليعزز الفريق من قدراته الهجومية والدفاعية، قبل بداية الموسم، الذي يمني خلاله الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا بالحصول على الألقاب المحلية والقارية من جديد.

اقرأ أيضا

برشلونة يجبر أوباميانج على الانتقال إلى تشيلسي.. نعم أو نعم

ماركوس ألونسو يعود إلى تشيلسي.. هل فشلت صفقة برشلونة السادسة

حمل تطبيق سعودي الآن