باريس سان جيرمان يخطط لخطف هدف برشلونة بعرض خرافي

تاريخ النشر: 17/08/2022
157
منذ سنة
باريس سان جيرمان يخطط لخطف هدف برشلونة بعرض خرافي

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لضم البرتغالي بيرناردو سيلفا، متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يعتبر هدف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبيرناردو ودع جمهور السيتي في بداية الأسبوع الجاري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال" أداء رائع من الفريق، أريد أن اشكر جميع من في الملعب على تلك اللحظات الجميلة من الحب والدعم التي اظهرتموها لي".

وغاب سيلفا عن المشاركة في فوز فريقه أساسيًا، حيث شارك في الدقائق المتأخرة من انتصار الفريق على بورنموث في الجولة الثانية، كما هو الحال في الجولة الأولي أمام وست هام، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو 

عرض تاريخي من مانشستر يونايتد لضم فيليكس.. وأتلتيكو مدريد يرد 

باريس سان جيرمان يخطط لخطف هدف برشلونة بعرض خرافي

ووفقًا لصحيفة "تايمز" البريطانية، فأن إدارة باريس سان جيرمان، تحت رئاسة القطري ناصر الخليفي، يسعون إلى التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا، متوسط ميدان مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحارية.

وأكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة، أن باريس سان جيرمان، مستعد لتقديم عرض بقرابة الـ70 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات اللاعب، خلال الفترة القادمة.

وبرشلونة لديه إتفاق مبدئي مع بيرناردو سيلفا، لجلبه من صفوف فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وكان النادي الكتالوني يخطط لتخفيض الرواتب في الأيام القادمة، ومن ثم التفاوض مع السيتي بشأن إنتقاله مقابل 60 مليون يورو + متغيرات.

ويذكر أن برشلونة قد ضم 6 صفقات هذا الصيف، ليعزز الفريق من قدراته الهجومية والدفاعية، قبل بداية الموسم، الذي يمني خلاله الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا بالحصول على الألقاب المحلية والقارية من جديد.

اقرأ أيضا

شرط وحيد من برشلونة للموافقة على بيع ديباي ليوفنتوس 

صحف العالم|صراع ألابا وليفا.. رحيل نجم برشلونة ونطحة نونيز

حمل تطبيق سعودي الآن