مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو

تاريخ النشر: 17/08/2022
57
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو

يواصل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضغطه للتعاقد مع البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض كارلوس كاسيميرو وإدارة ريال مدريد، العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته نظير 60 مليون يورو.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

عرض تاريخي من مانشستر يونايتد لضم فيليكس.. وأتلتيكو مدريد يرد 

برشلونة يجبر أوباميانج على الانتقال إلى تشيلسي.. "نعم أو نعم" 

مفاجأة كبرى.. تشيلسي يزاحم مانشستر يونايتد على ضم كاسيميرو

ووفقًا لصحيفي الإنجليزي "غرايمي بايلي"، فأن تشيلسي معجب منذ فترة طويلة بلاعب خط وسط ريال مدريد كاسيميرو، وسيكون مهتمًا بالتعاقد معه هذا الصيف.

وأكد بايلي، أن  تشيلسي كان يبحث عن كاسيميرو منذُ مدة أطول من مانشستر يونايتد، ومن المقرر أن يتقدم الأمريكي تود بويلي، رئيس البلوز بعرض رسمي في أواخر الصيف لضمه.

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس.

ويعد كاسيميرو الخيار الثاني لمانشستر يونايتد، بعد فشل التعاقد مع دي يونج لاعب وسط برشلونة، بناء على قرار من المدرب إريك تين هاج.

اقرأ أيضا

كاسيميرو يفجر مفاجأة بشأن نيمار.. هل يرتدي قميص الريال؟

تشيلسي يستغل تمرد كاسيميرو على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن