حسم الأمر.. الشباب يتعاقد مع مهاجم سيلتا فيجو الإسباني

تاريخ النشر: 17/08/2022
174
منذ سنة
حسم الأمر.. الشباب يتعاقد مع مهاجم سيلتا فيجو الإسباني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، من التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل أيام قليلة من انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد، مشاركة الشباب في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد على الطريق الصحيح.. انتهاء أزمة شهادة الكفاءة المالية 

"رقم خرافي".. تعرف على راتب ومدة عقد صفقة النصر الجديدة 

- صفقة شبابية جديدة

كشفت صحيفة "lavozdegalicia" الإيطالية، أن نادي الشباب بصدد الإعلان عن التعاقد مع الإسباني سانتي مينا، مهاجم نادي سيلتا فيجو الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويلعب سانتي مينا، البالغ من العمر 26 عاما، في مركز الهجوم لنادي سيلتا فيجو منذ 2019، قادما من فالنسيا، كما يشارك مع المنتخب الإسباني منذ عام 2013.

أكدت الصحيفة أن انتقال مينا إلى نادي الشباب ما هو إلا مسألة وقت حيث ينهي اللاعب في الوقت الحالي الأوراق الخاصة بالتأشيرات والأوراق المطلوبة من أجل السفر إلى المملكة والانضمام لصفوف الليوث.

ويستهل الشباب مشواره في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في 26 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

اقرأ أيضا

تعديل موعد انعقاد الجمعية العمومية لنادي الشباب

ماذا ينتظر كبار النجوم؟ الهلال والنصر والاتحاد والشباب كامل العدد

حمل تطبيق سعودي الآن