بيان رسمي.. خطوة كبرى من الشباب نحو الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 17/08/2022
139
منذ سنة
بيان رسمي.. خطوة كبرى من الشباب نحو الكفاءة المالية

أعلن نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان "القادح"، عصر اليوم الأربعاء، استكمال جميع متطلبات لجنة الكفاءة المالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان رسمي،  أن مسؤولي النادي العاصمي قاموا بتسديد كافة المتطلبات حسب أحكام واشتراطات لجنة الكفاءة المالية.

وأوضح نادي الشباب، عبر بيانه الرسمي، أن تلك الخطوة تأتي بعد وفاء النادي بكافة الالتزامات المالية والتعاقدية واجبة السداد حتى 31 مارس 2022.

اقرأ أيضا.. 

الشباب يستعد للدوري بودية جديدة.. تعرف على المنافس 

ماذا ينتظر كبار النجوم؟ الهلال والنصر والاتحاد والشباب كامل العدد 

وأكد النادي العاصمي، أنه تـم رفـع المـلـف مدعم بكافة المستندات للجنة الكفاءة المالية، ومن المنتظر استلام النادي شهادة الكفاءة المالية بعد دراسة الملف.

من جهة آخرى، يستعد فريق الكرة بنادي الشباب، لمواجهة العدالة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، في السابعة و10 دقائق مساء الجمعة المقبلة، على الملعب الرديف، تحضيرًا لانطلاق الدوري السعودي.

ويستهل الشباب مشواره في الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الباطن، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في 26 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

طالع أيضا.. 

مهاجم إسبانيا يوافق على الانتقال إلى الشباب.. ولكن 

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد، مشاركة الشباب في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن مواجهة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

بعد العودة للرياض.. الشباب يستعد لانطلاق الدوري بـبطولة مصغرة

تعديل موعد انعقاد الجمعية العمومية لنادي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن