الإتي يهزم النصر في صفقة مدوية.. "اجتماع جارسيا غير كاف"

تاريخ النشر: 17/08/2022
1358
منذ سنة
الإتي يهزم النصر في صفقة مدوية.. اجتماع جارسيا غير كاف

خسر النصر حظوظه في سباق إحدى الصفقات الأجنبية التي حاول الظفر بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه خاصة في مركز الدفاع.

ونجح النصر في دعم صفوف الفريق بالثلاثي الأجنبي "الكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي لويز جوستافو، والإيفواري غيسلان كونان"، في إطار العمل على العودة لمنصات التتويج المحلي خلال الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطلب المدرب الفرنسي رودي جارسيا من النصر ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي، بدلا من الأرجنتيني فونيس موري الذي رحل لصفوف كلوب أمريكا المكسيكي.

اقرأ أيضا.. 

محترف الهلال بديلا لنجم كورينثيانز "المهدد بالقتل"   

"انتقام المحياني".. تراجع النفيعي ينذر الأهلي بورطة جديدة  

تركي آل الشيخ يكشف لاعبه المفضل في ريال مدريد ومفاجأة تهز الليجا 

النصر يخسر صفقة مدوية لحساب الاتفاق

فجر الصحفي الألماني ساشا تافوليري، مفاجأة عن حسم الاتفاق صفقة التعاقد مع الإسباني ألفارو جونزاليز مدافع فياريال ومارسيليا السابق، رغم مفاوضات التعاقد معه من جانب النصر.

وتابع عبر حسابه الشخصي في تويتر، أن جارسيا عقد جلسة مع المدافع الإسباني لإقناعه بالتوقيع على عقود الانتقال إلى صفوف النصر، إلا أن نجم فياريال السابق اقترب من الاتفاق بصفة نهائية في صفقة انتقال حر.

وأشار، الإتي انقض على مفاوضات النصر مع المدافع البرازيلي، وعقد معه اتفاق يحصل بمقتضاه على مليوني يورو نظير التوقيع على عقده مدته موسمين.

يذكر أن تقارير أشارت إلى حسم النصر صفقة أجنبية على مستوى الدفاع، وهي التعاقد مع البلجيكي جايسون دينايير مدافع أولمبيك ليون الفرنسي السابق.

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة للجدل.. جارسيا بوادي وجماهير وإعلام النصر بوادي آخر

أزمة محمد كنو.. صدمة جديدة تهدد مسئولي الهلال وتسعد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن