"انتقام المحياني".. تراجع النفيعي ينذر الأهلي بورطة جديدة

تاريخ النشر: 17/08/2022
6437
منذ سنة
انتقام المحياني.. تراجع النفيعي ينذر الأهلي بورطة جديدة

يبدو أن الأهلي لن يعرف الاستقرار في الفترة القادمة، خاصة في ظل الأزمات الإدارية والانتقادات التي يواجهها مجلس الإدارة والمسئولين عن ملف كرة القدم بالنادي الجداوي.

وجاء هبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى "دوري يلو"، ليفتح باب الانتقادات تجاه ماجد النفيعي رئيس النادي، وموسى المحياني المدير التنفيذي للفريق الأول، ومطالبات بضرورة رحيلهما عن النادي.

والانتقادات التي طالت المحياني كانت سببا في خروج النفيعي خلال الجمعية العمومية غير العادية، واعدا بإقالة المدير التنفيذي، قبل أن يتراجع ويقرر تمديد التعاقد معه لمدة موسم جديد.

وكانت المفاجأة المدوية في طلب المدرب الأورجواياني سيبولدي، ضرورة رحيل المحياني، بسبب تدخله في عمله، واتخاذ قرارات فنية دون العودة إليه، وهو ما تسبب في صراع بين الثنائي.

اقرأ أيضا.. 

أزمة محمد كنو.. صدمة جديدة تهدد مسئولي الهلال وتسعد النصر  

صحف السعودية| الانضباط تتوعد وعقد رعاية ضخم للهلال والنصر 

انتقام المحياني من سيبولدي في الأهلي

وأشارت تقارير إعلامية أن المحياني قرر الانتقام من سيبولدي، حيث يخطط للإطاحة به من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رغم التجديد معه لمدة موسم، بعد هبوط الراقي للدرجة الأولى.

ويرفض سيبولدي إجراء أي مخالصة مالية مع الأهلي، مطالبا بقيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده كاملا، خاصة أنه يدرك أن التفكير في إقالته يأتي بتخطيط من المحياني بعد الخلافات التي نشبت بينهما.

اقرأ أيضا

المحياني يفاجئ جماهير الأهلي.. رسالة وقرار حاسم يثير الجدل

في غياب غريب.. الأهلي يحسم ديربي جدة بثنائية ودية

حمل تطبيق سعودي الآن