صدمة جديدة.. بوروسيا دورتموند يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 17/08/2022
212
منذ سنة
صدمة جديدة.. بوروسيا دورتموند يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبته مغادرة الشياطين الحمر.

واقتربت مسيرة كريستيانو رونالدو، من النهاية مع الشياطين الحمر، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعث كريستيانو رونالدو منذ شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث نادر بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

سيبولدي يرفع شعار "صفقة هجومية وحيدة" لا تكفي في الأهلي 

كارثة جديدة.. الاتحاد في مأزق بعد طلب نجم الفريق الرحيل نهائيا 

قرار صادم من برشلونة يمنع رحيل ديباي إلى يوفنتوس  

ولكن يبقى السؤال الأهم.. هل ينتقل كريستيانو رونالدو لبوروسيا دورتموند؟:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في الأيام الماضية، أن كريستيانو رونالدو يمتلك خيار فعلي بالانتقال لبوروسيا دورتموند، أو العودة من جديد لسبورتنج لشبونة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بوروسيا دورتموند لم يتواصل بأي شكل من الأشكال مع كريستيانو رونالدو، حتى بالرغم من إصابة مهاجمه الإيفواري سيباستيان هالر بالسرطان.

وأشارت إلى أن بوروسيا دورتموند لن يتعاقد مع كريستيانو رونالدو لسبب اقتصادي واضح، وهو راتبه السنوي الضخم البالغ 30 مليون يورو، وهو ما يتخطى حد الأجور في الفريق الألماني.

وأكدت أن دورتموند تعاقد مع المهاجم الشاب أنطوني موديست، ليكون بديل سيباستيان هالر، وهو ما يمنع وصول مهاجم جديد هذا الموسم.

يأتي هذا النفي من النادي الألماني، رغم تأكيد خورخي مينديز وكيل الهداف البرتغالي، للمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرض حاليا للرحيل.

اقرأ أيضا

خط النهاية.. كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية

صحف العالم| أرحل يا رونالدو وريال مدريد ينقذ مانشستر يونايتد 

حمل تطبيق سعودي الآن