سيبولدي يرفع شعار "صفقة هجومية وحيدة" لا تكفي في الأهلي

تاريخ النشر: 17/08/2022
242
منذ سنة
سيبولدي يرفع شعار صفقة هجومية وحيدة لا تكفي في الأهلي

لم يغلق الأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب فريق الأهلي الباب أمام ضم لاعبين جدد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة في خط الهجوم بعد رحيل نجم الفريق عمر السومة لنادي العربي القطري مؤخراً.

ويسعى الأهلي لتدعيم هجومه لخلافة السومة الذي رحل للدوري القطري عقب هبوط الأهلي لدوري الدرجة الأولى في المملكة "دوري يلو"، ورغم تعاقد الأهلي مع التونسي يوسف العبدلي لتدعيم الهجوم إلا أن المدرب الأورجوياني سيبولدي مازال يُطالب إدارة الراقي بضرورة تدعيم مركز الهجوم ، مؤكداً أن التونسي يوسف العبدلي ليس مهاجماً صريحاً.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن المهاجم التونسي لن يكون قادراً على قيادة الخط الهجومي بمفرده لذا لابد من تدعيم ها المركز بشكل قوي حتى لا تتكرر مأساة الموسم الماضي التي عانى خلالها الفريق من صدمة كبرى بإهدار الكثير من الفرص وسجل 38 هدفاً فقط الموسم الماضي.

وكشف سيبولدي خلال اجتماعه مع مسؤولي النادي عن أن تدعيم الهجوم من ضروريات المرحلة المقبلة ولابد من حسم هذا الملف سريعاً ، كما شدد المدرب الأورجوياني على أن يوسف العبدلي يعد مهاجمًا ثانيًا ولاعب جناح، وليس مهاجمًا صريحًا يعتمد عليه في منافسات دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى الموسم الجديد، مُشيراً إلى أن إهدار الفرص في الموسم الماضي كانت أحدى أسباب فشل الفريق في الفوز خلال مباريات كثيرة وكانت النتيجة في النهاية هي الهبوط.

وخاض الأهلي معسكر إعدادي للموسم الجديد في تركيا ، ويستعد لإنطلاقة الموسم الجديد بدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى بمواجهة القيصومة يوم  24  أغسطس الجاري .

ويشارك الأهلي في دوري «يلو» للمرة الأولى في تاريخه بعد هبوطه من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي حيث إحتل المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا

أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل انطلاق دوري يلو

انتقام المحياني.. تراجع النفيعي ينذر الأهلي بورطة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن