صحف السعودية| الانضباط تتوعد وعقد رعاية ضخم للهلال والنصر

تاريخ النشر: 17/08/2022
501
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الضوء على نشاط أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وتنطلق منافسات موسم 2022-2023، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 25 أغسطس؛ حيث يسعى 16 ناديًا، للمنافسة على اللقب، الذي توج به الهلال، في موسم 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع نادي الاتحاد.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

اقرأ أيضا.. 

الفرج والهلال؟.. قضية تسريبات جديدة على طريقة النصر وحمد الله

الشرق الأوسط

ناديا الهلال والنصر يتأهبان لإعلان اتفاق رعاية كبير على صدر قميص الفريقين يقارب الـ100 مليون ريال لكل منهما مع مركز ضخم، في العاصمة الرياض، وسيتم نقل الشراكة تلفزيونياً، والعقدين في اللحظات الأخيرة من مراحل المفاوضات.

الاقتصادية

حددت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قيمة الغرامات المالية تجاه الإساءة الإعلامية في الموسم الجديد، حيث وضعت غرامة قدرها 300 ألف ريال للمخالفات الجسيمة التي تصدر من اللاعبين أو من الجهاز التدريبي أو الطبي، كالتجريح والإساءة والاتهام.

الرياضية

إدارة نادي الشباب اقتربت بنسبة كبيرة، من كسب خدمات سانتي مينا، لاعب سيلتا فيجو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

الجزيرة

اختتم حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين معسكرهم الخارجي والذي أقيم في مدينة نوفي ساد الصربية خلال الفترة من 3-15 أغسطس الجاري بمشاركة 66 حكمًا.

الرياض

أبلغت إدارة الهلال الثنائي حمد العبدان وفواز الطريس بالاستغناء عن خدماتهما لهذا الموسم وفق تقرير الجهاز الفني بقيادة المدرب الارجنتيني رامون دياز والذي أبدى عدم الاحتياج لهما خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن