"حلم تشافي يتحول لكابوس".. برناردو سيلفا يجدد تعاقده مع سيتي

تاريخ النشر: 17/08/2022
318
منذ سنة
حلم تشافي يتحول لكابوس.. برناردو سيلفا يجدد تعاقده مع سيتي

يبدو أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، قد استسلم لرفض فريقه لأمر رحيله لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي يستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج سواء لمانشستر يونايتد أو تشيلسي.

وبات يرى في الأيام الأخيرة، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، صعوبة في التعاقد مع برناردو سيلفا، بسبب تعقد رفض فرينكي دي يونج المغادرة لمانشستر يونايتد أو تشيلسي.

ويحتاج برشلونة لرحيل أحد الثنائي فرينكي دي يونج أو أوباميانج، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع برناردو سيلفا التي قد تصل لـ 65 مليون يورو.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

رد رسمي من ريال مدريد على عرض مانشستر يونايتد الخرافي لكاسيميرو 

تذاكر النصر الموسمية.. العشاء مع اللاعبين واستضافة الكؤوس بالبيت 

برناردو سيلفا يستسلم للبقاء مع مانشستر سيتي: 

كشف الصحفي "أوليفير كي" في صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن برناردو سيلفا بات مستعدا للاستمرار مع مانشستر سيتي وعدم رحيل لبرشلونة على الأقل هذا الصيف.

وأوضح أن إدارة مانشستر سيتي تواصلت مع اللاعب من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2025، وسط ترحيب من برناردو سيلفا.

وأشار إلى أن برناردو سيلفا لن يضغط على مانشستر سيتي للموافقة على رحيله، رغم طلبه من وكيله خورخي مينديز، التواصل مع برشلونة، لنقل رغبته في الانتقال للفريق الكتالوني.

وأكد أن برناردو تواصل مع إدارة مانشستر سيتي، مؤكدا لهم بأنه لن يغادر الفريق إلا من الباب الأمامي، ودون أي أزمات.

اقرأ أيضا

العرض الرسمي الأول من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا

هل يفعلها المجنون لابورتا؟.. برشلونة يحسم صفقة برناردو سيلفا 

حمل تطبيق سعودي الآن