رد رسمي من ريال مدريد على عرض مانشستر يونايتد الخرافي لكاسيميرو

تاريخ النشر: 17/08/2022
630
منذ سنة
رد رسمي من ريال مدريد على عرض مانشستر يونايتد الخرافي لكاسيميرو

رفض البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

بعد ارتباط اسمه بـ"الهلال والنصر".. رونالدو يهز العالم ببيان عاجل 

صحف العالم| أرحل يا رونالدو وريال مدريد ينقذ مانشستر يونايتد  

"هل تحدث مفاجأة الميركاتو؟".. كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد  

كاسيميرو يرفض عرض مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد رفض من الأساس الاستماع لعرض مانشستر يونايتد البالغ 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كاسيميرو.

وأوضحت أن كاسيميرو أيضا رفض فكرة مغادرة ريال مدريد، حيث لا يرغب اللاعب البرازيلي في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الفريق الملكي.

ويرتبط كاسيميرو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، حيث يعتبر أحد قادة الفريق الملكي، بعد مغادرة الثنائي مارسيلو وسيرخيو راموس.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد حاليا في أزمة كبيرة، بشأن إبرام صفقة تدعيم لوسط الميدان، خاصة بعد رفض كاسيميرو وإدارة ريال مدريد العرض المقدم للحصول على خدماته.

ويعد كاسيميرو الخيار الثاني لمانشستر يونايتد، بعد فشل التعاقد مع دي يونج لاعب وسط برشلونة، بناء على قرار من المدرب إريك تين هاج.

 

اقرأ أيضا

كاسيميرو يفاجئ ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة

كاسيميرو ينجو من البطاقة الحمراء بعد سب الحكم خلال فوز ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن