"هل تحدث مفاجأة الميركاتو؟".. كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد 

تاريخ النشر: 16/08/2022
263
منذ سنة
هل تحدث مفاجأة الميركاتو؟.. كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد 

قدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضا للتعاقد مع البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة كبيرة في وسط الميدان خلال الفترة الحالية، وهو ما أثر على نتائج الفريق بالخسارة في أول جولتين أمام برايتون ومن ثم برينتفورد.

ويأتي خيار التعاقد مع كاسيميرو كحل بديل بعد فشل ضم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي يرفض مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وبات مانشستر يونايتد في حاجة للتعاقد مع صفقات جديدة، من أجل إيجاد حلول للأزمة الفنية التي يعاني منها، سواء في الخط الأمامي أو في وسط الملعب.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

طبق الأصل السومة.. الأهلي يستهدف صفقة برازيلية بأرقام استثنائية 

صديق رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد.. "الغريم حسم صفقة القرن" 

القرار النهائي.. دي يونج يرفض عرض تشيلسي في اتصال هاتفي 

كواليس مفاوضات مانشستر يونايتد للتعاقد مع كاسيميرو: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بعثة من إدارة مانشستر يونايتد وصلت صباح اليوم الثلاثاء، للعاصمة مدريد، من أجل بحث طرق التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد بات يريد كاسيميرو باعتباره الخيار الثاني، بعد فشل التعاقد مع دي يونج، بناء على قرار من المدرب إريك تين هاج.

وأشارت إلى أن بعثة من إدارة مانشستر يونايتد يتواجدون حاليا في مدريد، حيث من المتوقع إجراء لقاء قريب خلال ساعات مع مسئولي ريال مدريد بشأن كاسيميرو.

وأكدت أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يرفض بشكل نهائي مغادرة كاسيميرو، رغم أن مانشستر يونايتد لم يقدم أي عرض رسمي حتى الآن من أجل اللاعب البرازيلي.

اقرأ أيضا

تين هاج يوافق على رحيل رونالدو ويحدد البدائل في مانشستر يونايتد

لماذا قرر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو بعد السقوط الكارثي؟

حمل تطبيق سعودي الآن