انتهت| النصر أم الاتحاد.. غريب يختار ناديه الجديد بـ"شرط مفاجئ" !

تاريخ النشر: 17/08/2022
3849
منذ شهر
عبد الرحمن غريب وكويلار وسلمان الفرج - الأهلي والهلال

قرر النجم الدولي عبدالرحمن غريب، "الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد الهبوط إلى "دوري يلو".

وهبط الأهلي، بعد احتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"عودة السويكت لرئاسة النصر بعد براءته".. مفاجأة تحسم الجدل رسميا

من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي و"يستبدله" بصفقة القرن

بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا

وأعربت العديد من أندية دوري المحترفين، في مقدمتها النصر والاتحاد، عن رغبتها في التعاقد مع غريب؛ سواء عن طريق الشراء النهائي، أو الإعارة.

* غريب يختار ناديه الجديد بـ"شرط حاسم"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي إبراهيم محمد العتيق، عن وضع نجم النادي الأهلي الشاب، شرطًا وحيدًا، لاختيار ناديه الجديد.

وأشار العتيق عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هذا الشرط؛ هو اللعب بشكل أساسي، مع الفريق الذي سيمثله، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا

النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. "اسم عالمي كبير"

كارثة| "استبعاد الأهلي من دوري يلو".. سيناريو مصري يرعب الملايين

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر بـ"قرار تاريخي" 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن غريب، وضع هذا الشرط؛ من أجل ضمان الانضمام إلى منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022.

وفجّر إبراهيم العتيق، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه احتمالية "رفض" غريب، الانتقال إلى النصر أو الاتحاد، والرحيل على سبيل الإعارة، إلى أحد الأندية المتوسطة.

جدير بالذكر أنه بالإضافة إلى النصر والاتحاد، أكد نادي الوحدة، الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، على رغبته في استعارة عبدالرحمن غريب، من الأهلي. 

حمل تطبيق سعودي الآن