النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. "اسم عالمي كبير"

تاريخ النشر: 16/08/2022
20122
منذ سنة
النصر يحسم صفقته الصيفية الرابعة.. اسم عالمي كبير

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، الصفقة "الرابعة" في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر تعاقد مع الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، بالإضافة إلى الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو.

اقرأ أيضًا

"عودة السويكت لرئاسة النصر بعد براءته".. مفاجأة تحسم الجدل رسميا

من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي و"يستبدله" بصفقة القرن

بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا

وإلى جانب هذا الثلاثي.. فتحت الإدارة النصراوية، خط مفاوضات مكثف، مع عدد من المدافعين العالميين؛ لتعزيز الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم.

* الكشف عن صفقة النصر "الرابعة" في الصيف الحالي

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن توصل العالمي، إلى اتفاق نهائي، مع المدافع البلجيكي جايسون دينايير، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول، في الصيف الحالي.

ودينايير لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن أولمبيك ليون الفرنسي، في الأول من يوليو 2022، حيث مثّله على مدار 4 سنوات كاملة.

طالع أيضًا

كارثة| "استبعاد الأهلي من دوري يلو".. سيناريو مصري يرعب الملايين

رسميا| النصر يحسم مستقبل أبوبكر بـ"قرار تاريخي" 

ومن ناحيته.. أكد الإعلامي الرياضي نواف التميمي، هذه التقارير؛ حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة تجمع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر الحالي، مع المدافع البلجيكي، عندما عملا معًا في ليون.

وجايسون دينايير البالغ من العمر 27 سنة، والتي تُقدر قيمته السوقية بـ14 مليون يورو، بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي JMG Lier، قبل الانتقال إلى الفئات السنية للعملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، في صيف 2013.

وصعد السيتيزن، دينايير إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2014، قبل أن يعيره إلى سيلتك الاسكتلندي وجلطة سراي التركي وسندرلاند الإنجليزي، ثم بيعه نهائيًا إلى أولمبيك ليون، في عام 2018.

اقرأ أيضا

ماذا ينتظر كبار النجوم؟ الهلال والنصر والاتحاد والشباب كامل العدد

عودة السويكت لرئاسة النصر بعد براءته.. مفاجأة تحسم الجدل رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن