من الهلال للنصر.. آل معمر يستغنى عن بيتي و"يستبدله" بصفقة القرن

تاريخ النشر: 16/08/2022
17010
منذ شهر
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مكثفة، مع أحد النجوم العالميين؛ لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد بـ"قوة"؛ حيث تعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بالإضافة إلى الثلاثي "الكولومبي دافيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، والبرازيلي لويس جوستافو".

اقرأ أيضًا

"عودة السويكت لرئاسة النصر بعد براءته".. مفاجأة تحسم الجدل رسميا

بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا

شكوى قطرية "تطرد" الهلال من أبطال آسيا.. حقيقة العقوبة التاريخية

وإلى جانب هذه الصفقات.. اقتربت إدارة العالمي، من التعاقد مع النجم التشيلي إدواردو فارغاس، قادمًا من أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

* صفقة القرن تتحول من الهلال إلى النصر

وفي هذا السياق.. كشفت شبكة "VIVA Sport"، عن اقتراب النجم البرازيلي العالمي لوكاس مورا، جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من الانتقال إلى الملاعب السعودية، في الصيف الحالي.

وأشارت الشبكة البرازيلية - الناطقة باللغة العربية -، إلى أن مورا، يملك 3 عروض رسمية؛ من "السعودية وإيطاليا وإنجلترا".

وشددت على أن أقوى العروض المُقدمة إلى توتنهام، لشراء النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 سنة؛ هو العرض السعودي.

طالع أيضًا

فارغاس "جوكر النصر" المنتظر.. حل سحري لكل أزمات جارسيا الهجومية

وفي صيف 2021 ويناير 2022، كان لوكاس مورا، أكبر أهداف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلا أن تمسك اللاعب بـ"البقاء" في أوروبا، حال دون إتمام الصفقة.

وعلى الرغم من عدم ذكر الشبكة البرازيلية، اسم النادي السعودي، الذي قدم عرض إلى مورا، إلا أن تسريبات صحفية، أكدت أنه النصر؛ الذي يرغب في التخلص من نجمه الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

 جدير بالذكر أن مورا، بدأ مسيرته الكروية في نادي ساو باولو البرازيلي، قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في يناير 2018، حيث سجل 38 هدفًا وصنع 27 آخرين، خلال 204 مباريات رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن