فارغاس "جوكر النصر" المنتظر.. حل سحري لكل أزمات جارسيا الهجومية

تاريخ النشر: 16/08/2022
5989
منذ سنة
فارغاس جوكر النصر المنتظر.. حل سحري لكل أزمات جارسيا الهجومية

لا صوت يعلو حاليا، فوق الحديث عن صفقات النصر الصيفية، ودخول إدارة العالمي في مفاوضات مع "الجوكر" التشيلي إدواردو فارغاس لاعب فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي. 

إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، تعمل على إبرام تعاقدات من العيار الثقيل من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم بنجوم مميزين، للمساهمة في عودة العالمي إلى منصات التتويج، على المستويين المحلي والإقليمي خلال الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح النصر بشكل رسمي، في دعم مراكزه بالتعاقد مع الثلاثي الأجنبي المخضرم، الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس نابولي، والإيفواري غيسلان كونان ظهير أيسر ستاد ريمس الفرنسي، و البرازيلي لويز جوستافو محور فنربخشة التركي.

وكشفت تقارير عن مفاوضات من جانب مسئولي النصر مع التشيلي إدواردو فارغاس، نجم "نابولي الإيطالي، فالنسيا الإسباني، هوفنهايم الألماني، كوينز بارك رينجرز الإنجليزي" سابقا وأتلتيكو مينيرو حاليا.

النصر طلب التعاقد مع لاعب أتلتيكو مينيرو حتى ديسمبر المقبل، مع خيار الشراء في نهاية العقد، بناء على رغبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، حتى يكون بديلا للأورجواياني جوناثان رودريجيز الذي تم إنهاء التعاقد معه وانتقل إلى صفوف كلوب أمريكا المكسيكي.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أرقام اللاعب التشيلي إدواردو فارغاس، والأندية التي لعب لها خلال مسيرته الفنية.

تعد القيمة السوقية للنجم إدواردو فارغاس 3 ملايين يورو، ولعب 464 مباراة خلال مسيرته مع كرة القدم، استطاع تسجيل 111 هدف، وصنع 54 تمريرة حاسمة لزملائه.

خلال 464 مباراة، حصل النجم التشيلي على 65 بطاقة صفراء، وتعرض للطرد في 3 مناسبات.

ويجيد فارغاس اللعب بالقدم اليمنى، حيث يستطع تقديم أداء مميز في مركز الجناح الأيسر، والأيمن، بالإضافة إلى قلب الهجوم، والمهاجم الوهمي، وصانع الألعاب.

لعب صاحب الـ 32 عاما، لأندية "نابولي الإيطالي، فالنسيا الإسباني، هوفنهايم الألماني، كوينز بارك رينجرز الإنجليزي".

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| جارسيا يرشح صفقة مغربية ويحسم مصير عسيري

أخبار النصر اليوم| صفقة البليهي.. طلب جارسيا ومعاقبة البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن