بن نافل يهز الهلال بـ"قرار صادم".. رحيل نجم جديد رسميا

تاريخ النشر: 16/08/2022
18495
منذ سنة
بن نافل يهز الهلال بـقرار صادم.. رحيل نجم جديد رسميا

قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، "التخلص" من لاعب جديد، في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك قبل أيام قليلة، من بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال، قرر في وقتٍ سابق، "الاستغناء" عن الثنائي محمد الخيبري وحمد العبدان؛ لعدم الحاجة الفنية لهما، في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا

نجم الهلال يطلب الرحيل.. وفهد بن نافل يعلن قراره رسميا

شكوى قطرية "تطرد" الهلال من أبطال آسيا.. حقيقة العقوبة التاريخية

ولا يستطيع الزعيم، التعاقد مع أي لاعب جديد، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب حرمانه من التسجيل، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

* رحيل نجم جديد عن الهلال

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، رحيل فواز الطريس، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الهلال، منحت الطريس، الضوء الأخضر للانتقال بـ"نظام الإعارة"، إلى أحد الفرق؛ لمدة موسم رياضي واحد.

طالع أيضًا

فارغاس "جوكر النصر" المنتظر.. حل سحري لكل أزمات جارسيا الهجومية

والطريس البالغ من العمر 25 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2020، قادمًا من نادي الاتفاق، قبل أن يخرج إعارة إلى الفيحاء، في موسم 2021-2022.

جدير بالذكر أن اللاعب الشاب، الملقب بـ"خليفة سالم الدوسري"، سجل هدف وحيد، خلال 13 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

اقرأ أيضا

البليهي يصدم الجماهير.. ونجم الهلال في المستشفى لهذا السبب !

ماذا ينتظر كبار النجوم؟ الهلال والنصر والاتحاد والشباب كامل العدد

حمل تطبيق سعودي الآن