ماذا ينتظر كبار النجوم؟ الهلال والنصر والاتحاد والشباب كامل العدد

تاريخ النشر: 16/08/2022
214
منذ سنة
ماذا ينتظر كبار النجوم؟ الهلال والنصر والاتحاد والشباب كامل العدد

وسط ترقب كبير لانطلاقة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته المقبلة 2022-2023 تتجه الأنظار صوب المحترفين في مختلف الأندية الكبرى خاصة الهلال والنصر والاتحاد والشباب ومدى قدرتهم على ترجيح كفة فرقهم في رحلة المنافسة على اللقب.

وفرض الاستقرار نفسه كثيرا على خريطة المحترفين الأجانب في الأندية الأربعة عبر سياسة الإبقاء على النجوم في خطوة رائعة بعد المستويات الجيدة التي كانوا عليها في الموسم الماضي إلى جانب إبرام صفقات قوية تعول عليها الجماهير الكثير عندما ينطلق دوري الأمير محمد بن سلمان .

اقرأ أيضا.. 

المحترفون "كلمة السر" في الانتقالات..أكثر من 50 صفقة في الميركاتو 

أول رد من الهلال على إعارة نجمه البرازيلي 

الهلال يحشد مثلث الرعب

يراهن الهلال في الموسم المقبل على مثلث رعب قوي مكون من أوديون إيجالو رأس الحربة النيجيري وهداف الدوري الذي سجل 24 هدفا في النسخة الأخيرة ومعه ماتيوس بيريرا صانع الألعاب البرازيلي وأغلى لاعب في الدوري وأندري كاريلو الجناح البيروفي وهو مثلث يأمل رامون دياز مدرب الهلال في تسجيله لأكثر من 30 هدفا الموسم المقبل.

النصر يتسلح بالموهوب تاليسكا

نجح النصر في الإبقاء على نجمه الكبير أندرسون تاليسكا صاحب ال 20 هدفا في الموسم الماضي مع دعم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي مثل دافيد أوسبينا حارس المرمى الكبير وجيسلان كونان الظهير الأيسر والنجم البرازيلي لويز جوستافو بناء على توصية رودي جارسيا مدرب النصر أملا في حصد العالمي لقب بطل الدوري.

طالع أيضا.. 

رعب الهلال والاتحاد.. أسطورة النصر "يحذر" من انقلاب تاليسكا 

الشباب يستعيد خدمات جوانكا

أعاد نادي الشباب صفقة كبرى إلى صفوفه وهي نجمه المعار كريستيان جوانكا المحترف الأرجنتيني الموهوب بعد تجربة ناجحة في العين الإماراتي لدعم خط هجومه وهو لاعب كبير وله تجربة ناجحة في الشباب مع ضم رأس حربة هو آرون لدعم الهجوم برأس حربة هداف لدعم رحلة الليث في سباق المنافسة على لقب بطل الدوري.

الاتحاد يرفض المساس بالنجوم

حافظ نادي الاتحاد ومدربه نونو سانتو على بقاء نجومه الكبار يتصدرهم البرازيلي رومارينيو رأس الحربة وهدافه في الموسم الماضي بـ 20 هدفا بالإضافة إلى مواطنه إيجور كورنادو صانع الألعاب الموهوب وكذلك أحمد حجازي المدافع المصري المخضرم مع ضم الأنجولي هيلدر كوستا والمصري طارق حامد في الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

مهاجم إسبانيا يوافق على الانتقال إلى الشباب.. ولكن

مفاجأة| الاتحاد يهدد النصر بـتسجيلات صوتية في قضية الممرات

حمل تطبيق سعودي الآن