المحترفون "كلمة السر" في الانتقالات..أكثر من 50 صفقة في الميركاتو

تاريخ النشر: 16/08/2022
106
منذ سنة
المحترفون كلمة السر في الانتقالات..أكثر من 50 صفقة في الميركاتو

أكثر من 50 صفقة جديدة أبرمتها الأندية الستة عشر المشاركة في سباق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل فعلي استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023 

ولايزال عدد الصفقات الجديدة داخل الأندية مرشحا للزيادة بقوة في الأيام المقبلة مع بدء العد التنازلي لموعد اغلاق باب القيد الصيفي وانطلاق الموسم واقتراب كل نادي بدوره من حسم كافة تعاقداته الجديدة.

ودعم نادي النصر مع مديره الفني رودي جارسيا صفوف العالمي بـ 3 محترفين دفعة واحدة سعيا وراء المنافسة على لقب بطل الدوري يتصدرهم الكولومبي دافيد أوسبينا حارس المرمى الكبير والإيفواري جيسلان كونان الظهير الأيسر بالإضافة إلى البرازيلي لويز جوستافو لاعب الوسط .

اقرأ أيضا.. 

آل معمر يفجر مفاجأة عن "ميركاتو النصر".. ويحسم مصير بيتي وأبوبكر 

انقلاب في خريطة ميركاتو الاتحاد الصيفي وصفقات كبرى لأنمار الحائلي 

وفي الوقت نفسه ضرب نادي الاتحاد بقوة في الميركاتو الصيفي هو الأخر وتعاقد مع المصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك في صفقة انتقال حر كما دعم صفوفه بصفقة أنجولية كبرى بضم المتألق في الدوري الإنجليزي هليدر كوستا بناء على طلب مدربه نونو سانتو في الانتقالات الجارية.

ونجح نادي الشباب في دعم صفوفه هو الأخر بمهاجم مميز الجابوني آرون سالم مهاجم العربي القطري بعد مفاوضات طويلة أملا في دعم هجوم الليث بهداف قدير قادر على حل الأزمة التهديفية التي مر بها في الموسم الماضي عندما ترك أوديون إيجالو يرحل عن صفوفه.

في الوقت نفسه نجح نادي التعاون في ضم أكثر من صفقة لدعم صفوفه مثل نالدو البرازيلي قلب الدفاع والبلجيكي سيرناني بالإضافة إلى البرازيلي فلافيو لاعب الوسط الوافد من الدوري التركي .

وأبرم نادي الاتفاق صفقات قوية هو الأخر لدعم صفوفه أبرزها استقدام التركي بيرات أوزديمير لاعب الوسط المخضرم وباولو فيكتور حارس المرمى البرازيلي بناء على توصية الجهاز الفني .

طالع أيضا..

قرار "يقرب" النصر من نجم النمسا العالمي.. قنبلة الميركاتو 

ودعم العدالة صفوفه بلاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي مثل البرازيلي إديسون فيليب واليوناني سافاس جينتسوجلو .

ويمثل التعاقد مع حراس مرمى جدد واحدة من أهم ملامح الميركاتو الصيفي في استعدادات الأندية لخوض منافسات بطولة الدوري يتصدرها صفقة ضم الشباب الكوري الجنوبي سيونج كيم وتعاقد التعاون مع ميلسون سانتوس وضم الطائي فيكتور براجا وحسم الخليج صفقة دوجلاس فريدريش كما شملت التعاقدات تعاقد الفتح جاكوب رين وضم الرائد سيلفو .

اقرأ أيضا

شكوى قطرية تطرد الهلال من أبطال آسيا.. حقيقة العقوبة التاريخية

أبو جبل يتحدث عن أزمته مع النصر وحقيقة طلب العودة إلى الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن