انقلاب في خريطة ميركاتو الاتحاد الصيفي وصفقات كبرى لأنمار الحائلي

تاريخ النشر: 10/08/2022
261
منذ سنة
انقلاب في خريطة ميركاتو الاتحاد الصيفي وصفقات كبرى لأنمار الحائلي

هل يفاجىء الاتحاد الجميع في الميركاتو ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على أروقة جماهير العميد في أعقاب التغيير الهائل في خطة الميركاتو الصيفي من جانب أنمار الحائلي رئيس النادي بالتنسيق مع نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم "سعودي سبورت" توجه أنمار الحائلي للتوسع في الانتقالات الصيفية الجارية حاليا تحسبا في المستقبل لرفض تظلم الاتحاد ضد قرار منع القيد لفترة انتقال مقبلة له بسبب قضية عبدالرزاق حمد الله مع نادي النصر.

اقرأ أيضا.. 

النصر يخسر أول قضية في 2022.. هكذا ثأر الشباب لـ"الهلال والاتحاد"  

تطورات صفقة لياييتش.. خطة النصر من أجل ميركاتو تاريخي 

وشهدت الساعات الأخيرة وضع إدارة الاتحاد أكثر من نجم كبير في الصورة تمهيدا للتعاقد معه لدعم صفوف العميد بغية ضمه إلى صفوفه في أسرع وقت تصدرهم محمد الصغيري رأس الحربة المرشح منذ فترة لدعم الهجوم كما دخل في الحسابات صفقة كبرى تمثلت في ترشيح اسم فراس البريكان هداف الفتح الذي يخضع للتأهيل الطبي حاليا للعلاج من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وضمه بوصفه أفضل مهاجم سعودي حاليا.

ووضعت إدارة الاتحاد التعاقد مع محترف جديد في مركز رأس الحربة مطروحا أيضا على الطاولة في ظل الغياب المنتظر للمغربي عبدالرزاق حمد الله حال عدم التوصل لرفع الإيقاف على اللاعب وفشل مفاوضات ضم رأس حربة محلي في الانتقالات الصيفية الجارية .

وتلقى أنمار الحائلي ضغوطا كبيرة من أعضاء في النادي للتفاوض مع إدارة الأهلي ورئيسه ماجد النفيعي لحسم صفقة ضم عبدالرحمن غريب نجم الأهلي والمنتخب لدعم الوسط الهجومي في ظل غياب فهد المولد تماما.

وكان الاتحاد ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي عبر حسم صفقات ضخمة لعل أبرزها المصري طارق حامد، البرتغالي هيلدر كوستا، زكريا هوساوي وأحمد شراحيلي بتوصية من نونو سانتو المدير الفني .

اقرأ أيضا

5 جمل من حمد الله والبلوي ورطت الاتحاد في قضية النصر

بعد تسريبات حمد الله.. فهد المولد الغاضب يرد على الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن