النصر يهزم الاتحاد ويقترب من نجم الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 16/08/2022
6194
منذ سنة
النصر يهزم الاتحاد ويقترب من نجم الدوري البرازيلي

تواصل إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، العمل على إبرام تعاقدات قوية من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم بنجوم مميزين، للمساهمة في عودة العالمي إلى منصات التتويج المحلي والقاري خلال الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح النصر في دعم مراكزه بالتعاقد مع الثلاثي الأجنبي، الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس نابولي، والإيفواري غيسلان كونان ظهير أيسر ستاد ريمس الفرنسي، و البرازيلي لويز جوستافو محور فنربخشة التركي.

اقرأ أيضا.. 

أبو جبل يتحدث عن أزمته مع النصر وحقيقة طلب العودة إلى الزمالك 

صحف العالم|صراع ألابا وليفا.. رحيل نجم برشلونة و"نطحة" نونيز 

النصر يقترب من التعاقد مع نجم الدوري البرازيلي

كشفت "torcedores" أن النصر قدم عرضا رسميا للتعاقد مع إدواردو فارجاس لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت، النصر تواصل مع بيئة اللاعب التشيلي لاستطلاع رأيه بالانتقال إلى الدوري السعودي، على سبيل الإعارة، إلا أن العرض المادي المقدم إليه لم يرض طموح صاحب الـ 32 عاما.

ولم تحسم إدارة النادي البرازيلي موقفها من عرض النصر للتعاقد مع فارجاس، حيث أوضحت الصحيفة، أن الأمر سيكون تابعا للجنة الفنية لحسم مصير فارجاس من الرحيل.

والنصر طلب التعاقد مع لاعب أتلتيكو مينيرو حتى ديسمبر المقبل، مع خيار الشراء في نهاية العقد.

وأشارت أن المدرب الفرنسي جارسيا حريص على التعاقد مع فارجاس، حتى يكون بديلا للأورجواياني جوناثان رودريجيز الذي تم إنهاء التعاقد معه وانتقل إلى صفوف كلوب أمريكا المكسيكي.

وزادت، أن وصول فارجاس إلى النصر سيكون بمثابة "الكريمة على قطعة الحلوى"، وذلك لرغبة جارسيا للظفر بخدمات مهاجم دولي مميز في الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحيفة البرازيلية، أن فارجاس يلقى اهتماما من الاتحاد للتعاقد معه في الصيف، إلا أن إدارة العميد تراجعت خطوة، لحساب النصر الذي يعد الأقرب للظفر بخدمات اللاعب التشيلي.

اقرأ أيضا

النصر يرفض معاقبة الاتحاد.. والحائلي لن يدافع عن حمد الله

جوستافو يشارك بتدريبات النصر.. بعد رفع المعدل اللياقي

حمل تطبيق سعودي الآن