أبو جبل يتحدث عن أزمته مع النصر وحقيقة طلب العودة إلى الزمالك

تاريخ النشر: 16/08/2022
1164
منذ سنة
أبو جبل يتحدث عن أزمته مع النصر وحقيقة طلب العودة إلى الزمالك

مازال الحديث لم ينته، عن مستقبل الدولي المصري محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، والذي وقع على عقود انتقال للنصر في الميركاتو الشتوي، خاصة مع اقتراب علق باب القيد في الانتقالات الصيفية.

وكان النصر قد حصل على توقيع أبو جبل بعد تألقه مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، قبل أن يتراجع مسئولو العالمي في ظل هبوط مستوى اللاعب مؤخرا، والتعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وقدم أبو جبل شكوى رسمية ضد مسئولي النصر، نظرا لعدم التزامهم بالعقد المبرم بين الطرفين، مطالبا بالحصول على قيمة عقده كاملا، رافضا أي وساطات للتصالح لفسخ العقد مقابل الاكتفاء بقدم التعاقد الذي حصل عليه والمقدر بـ 450 ألف دولار.

اقرأ أيضا.. 

شكوى قطرية "تطرد" الهلال من أبطال آسيا.. حقيقة العقوبة التاريخية 

تصريحات جديدة من أبو جبل عن أزمته مع النصر

أكد أبو جبل في تصريحات تليفزيونية أنه لاعب حر في الوقت الحالي، ويمتلك عروضا من أندية مصرية وسينظر إليها خلال الفترة القادمة.

وعن طلبه العودة إلى نادي الزمالك، أكد أبو جبل عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أنه لم ولن يعرض على أي مسئول في النادي القاهري الرجوع إلى بيته، مؤكدا أن كل ما يقال من المسئولين لا أساس له من الصحة.

وتطرق لأزمته مع النصر، موضحا أنه لجأ إلى القضاء من أجل الحصول على كامل حقوقه في ظل تراجع مسئوليه عن إتمام التعاقد، وتفعيل العقد الممتد حتى 2025.

يذكر أن إدارة نادي النصر قامت بالرد على أبو جبل ببيان رسمي، أكدت من خلاله أن الحارس قدم معلومات مغلوطة لإدارة النادي، وهو الأمر الذي يُحل التعاقد مع الحارس، كما طالبت إدارة النادي الحارس في بيانها رد مبلغ 450 ألف دولار، قيمة مقدم التعاقد التي حصل عليها فور التوقيع.

لمتابعة كل المباريات في جميع البطولات دقيقة بدقيقة

اقرأ أيضا

أبو جبل إلى أين؟.. تعرف على وجهة حارس النصر المجمد

النصر سيخسر قضية أبو جبل.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن