بيتي مازحا.. يفضح زملاءه في النصر ويتوقع تألق هؤلاء بالمونديال

تاريخ النشر: 15/08/2022
449
منذ سنة
بيتي مازحا.. يفضح زملاءه في النصر ويتوقع تألق هؤلاء بالمونديال

فتح الأرجنتيني بيتي مارتينيز المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قلبه لجماهير العالمي، متحدثا عن اللقاء المرتقب بين المنتخب السعودي والأرجنتين بكأس العالم، وتوقعاته للمباراة ومن يتألق من زملائه بالمونديال، وأكلته المفضلة وأفضل لاعبي العالم حاليا.

وقال بيتي مارتينيز في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي النصر: " أتوقع فوز الأرجنتين بمواجهة الأخضر، ولكن يهمني أن تظهر السعودية بشكل جيد جدًا ".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "يهمني كثير أن يظهر الأخضر بشكل جيد في كأس العالم، وأتمنى أن يظهر زملائي جميعًا بشكل مميز مثل علي لاجامي وسامي النجعي وعبدالإله العمري".

اقرأ أيضا..

جوستافو يشارك بتدريبات النصر.. بعد رفع المعدل اللياقي 

وعن أفضل هدية قدمها بيتي مارتينيز لزملائه، قال: "أسيسيت إلى أيمن يحيى سجل منها هدفا رائعا ضد فريق الشباب". وأي أهدافه الأقرب إلى قلبه، رد بيتي: "الهدف الثالث ضد الفيصلي في مرسول بارك" .

وبرده على سؤال لاعب مُزعج في المعسكر ؟: أشار مارتينيز مازحا إلى زميله: "حمد آل منصور"، وقال عن الخيبري بأنه يحب النوم كثيرا". 

وواصل مارتينيز حديثه عن زملائه في نادي النصر، قائلا: "أسرع لاعب في الفريق هو خالد الغنام، بينما أنا استطيع أفوز على عبدالله مادو بالجري. 

وعن أكلته المفضلة في السعودية، قال الأرجنتيني ضاحكا: "أحب الخروف كثيرا".

ويرى مارتينيز أن مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، 

طالع أيضا.. 

أخبار النصر اليوم| جارسيا يرشح صفقة مغربية ويحسم مصير عسيري 

حمد الله يظهر في النصر مجددا.. ماذا حدث؟ 

اقرأ أيضا

النصر يطرد نجمه إلى الاتحاد.. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

الصافرة المحلية.. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن