"هل هي خدعة إيطالية؟".. أنشيلوتي يتراجع عن قرار الاعتزال

تاريخ النشر: 15/08/2022
87
منذ سنة
هل هي خدعة إيطالية؟.. أنشيلوتي يتراجع عن قرار الاعتزال

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تراجع عن تصريحاته التي صدم بها الجميع، بإعلان اعتزاله التدريب، حال مغادرته منصبه في الفريق الملكي.

وقاد أنشيلوتي يوم أمس الأحد، للفوز على ألميريا بهدفين لواحد، في الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان أنشيلوتي قد عاد الموسم الماضي لتدريب ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، وقاد الفريق الملكي للتتويج بالثلاثية (السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا).

وبات أنشيلوتي أكثر المدربين تحقيقا لدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، بـ 4 ألقاب بواقع لقبين مع ميلان 2003، 2007 ولقبين مع ريال مدريد 2014، 2022.

وصدم أنشيلوتي يوم السبت الماضي، جميع مشجعي كرة القدم حول العالم، بإعلان اعتزال التدريبنهائيا في أعقاب نهاية مسيرته مع الفريق الملكي.

لمتابعة جميع البطولات عبر سعودي سبورت (من هنا)

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

"الفوز أو الفوز".. كل ما تريد معرفته عن مسلسل نادي النصر الوثائقي 

"مخالفة خطيرة في صفقة النصر".. حقيقة قضية الموسم 

قرار رسمي.. تطور مفاجئ في مستقبل محترف الاتحاد 

أنشيلوتي يتراجع سرا عن قرار الاعتزال بعد مغادرة ريال مدريد: 

كشفت تقارير إعلامية في الساعات الماضية، بأن كارلو أنشيلوتي لن يعتزل التدريب، حال مغادرة ريال مدريد كما قال في الأيام الماضية.

وأوضح مراسل شبكة قنوات "بي أن سبورتس" في مدريد، بأنه تحدث مع أنشيلوتي عقب الفوز على ألميريا بالأمس، في الدوري الإسباني، بشأن قرار الاعتزال.

وأكد المراسل أن أنشيلوتي، أوضح له بأنه مازال لديه الشغف والطموح لمواصلة مشواره كمدرب لأي فريق، ولكنه سيكون سعيدا لو استمر لأطول فترة مع ريال مدريد.

وكان أنشيلوتي قد قال في تصريحات صحيفة إيطالية: "سأختتم مسيرتي التدريبية هنا في ريال مدريد، بعد ذلك، سأتقاعد من كرة القدم".

ووقع أنشيلوتي بداية الموسم الماضي عقدا مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025 أي عقد يمتد لـ 3 سنوات قادما من إيفرتون الإنجليزي.

ويمتلك أنشيلوتي تاريخ تدريبي كبير، حيث تولى تدريب أندية، يوفنتوس، ميلان، ريال مدريد، نابولي، تشيلسي، بايرن ميونخ، إيفرتون.

اقرأ أيضا

بعد التتويج بالسوبر.. رئيس الريال يصدم أنشيلوتي ويشيد ببرشلونة

رسميا.. أنشيلوتي يعلن الاعتزال نهائيا بعد الرحيل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن