أنشيلوتي يصدم روديجير.. "ألابا لا يمكن المساس به"

تاريخ النشر: 14/08/2022
153
منذ سنة
أنشيلوتي يصدم روديجير.. ألابا لا يمكن المساس به

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، صدمة للألماني انطونيو روديجير، قلب دفاع الفريق الإسباني الجديد.

انضم الدولي الألماني إلى النادي الملكي في انتقال مجاني في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشافي في مأزق.. "صداع الظهير الأيمن لن ينتهي في برشلونة"

بعد كارثة برينتفورد. رونالدو يعرض خدماته على قطبي ميلان

أنشيلوتي يصدم روديجير.. "ألابا لا يمكن المساس به"

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن النمساوي ديفيد ألابا لا يُمكن المساس به، في تشكيل كارلو أنشيلوتي.

على الرغم من التعاقد مع أنطونيو روديجير، إلا ان لاعب قلب الدفاع لا يُريد خسارة مركزه في التشكيلة الأساسية. 

وأكدت الصحيفة الإسبانية،‏ أن ألابا بدأ موسمه كما أنهاه من خلال تحقيق المزيد من الألقاب مع ريال مدريد، المدافع النمساوي قدّم مباراة مهمة ضد اينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي فضلًا عن تسجيله للهدف الأول للفريق الأبيض.

وأكملت الصحيفة في عددها الصادر، صباح اليوم الأحد، ‏على الرغم من حالة عدم اليقين التي ظهرت بعد ضم روديجر وحصوله على مركز في التشكيلة الأساسية، فإن النظرية التي عالجها النادي كانت أن الألماني سيلعب كمدافع مركزي إلى جانب ميليتاو، وستتم إعادة ألابا إلى مركز الظهير الأيسر.

وتابعت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، ألابا، الذي وصل العام الماضي إلى نادي الأبيض، لم يستغرق وقتًا طويلاً للتكيف مع زملائه حيث أنهى الموسم بصفته لاعبًا أساسيًا بلا منازع ولعب 4069 دقيقة، ليكون رابع أكثر لاعب حصولًا على دقائق لعب بعد كورتوا، ميليتاو وفينيسيوس جونيور.

واضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي،‏ على أن بالإضافة إلى ذلك، يمتلك اللاعب النمساوي أرقامًا لا يمتلكه سوى القليل من المدافعين. في 47 مباراة مع النادي الأبيض، أصبح المدافع صاحب أكبر عدد من الأهداف في تشكيلة ريال مدريد وكلها خارج أرضه، حيث سجل ضد اينتراخت، أوساسونا، شريف وبرشلونة، مسجلًا 4 أهداف ومقدمًا 4 تمريرات حاسمة، ولذلك من الصعب خروجه من تشكيل الريال الأساسي.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإسباني، بمواجهة صعبة للصاعد حديثا إلى الليجا نادي ألميريا، عندما يواجه ريال مدريد حامل لقب المسابقة والمنتشي مؤخرا بفوزه بلقب السوبر الأوروبي.

تقام مباراة ألميريا وريال مدريد في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، وبأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

اقرأ أيضا

ألميريا وريال مدريد.. تركي آل الشيخ يتوقع سيناريو كارثي لبنزيما

رسميا.. أنشيلوتي يعلن الاعتزال نهائيا بعد الرحيل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن