أنشيلوتي يصدم الثنائي الفرنسي الشاب.. "أدائهم سئ!"

تاريخ النشر: 15/08/2022
485
منذ سنة
أنشيلوتي يصدم الثنائي الفرنسي الشاب.. أدائهم سئ!

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أن الثنائي الفرنسي، ادواردو كامافينجا، وأوريلين تشاوميني، لعبا مباراة سيئة أمام ألميريا.

حقق ريال مدريد انتصار صعب على مضيفه ألميريا بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا".

وددخل ريال مدريد المباراة بصفته حامل اللقب الموسم الماضي، وفي المقابل خاض ألميريا المواجهة بصفته حامل لقب دوري الدرجة الأولى، بعد عودته من جديد لمنافسات "الليجا".

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بالفعل يوم الأربعاء الماضي، بمواجهة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي فاز باللقاء واللقب الخامس له في السوبر الأوروبي بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا بانتصار عصيب في انطلاقة الليجا

هاري كين يوبخ كونتي وتوخيل: "ما حدث خيبة أمل كبرى"

أنشيلوتي يصدم الثنائي الفرنسي الشاب.. "لعبا مباراة سيئة!"

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "روديجير لعب مباراة جيدة، بينما كامافينجا وتشاوميني لم يلعبوا كما يفعلون في التدريبات، أخرجت كامافينجا لأنه يمتلك إنذار وكان من الخطر اللعب به في الشوط الثاني، لكنني سعيد من أجلهم".

وتابع: "‏أسينسيو؟ كما قلت سابقًا هو لاعبٌ معنا، إذا كان يستحق اللعب فسيلعب، علينا أن نتذكر الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي، وعلينا الانتظار حتى آخر يوم من هذا الشهر لمعرفة ما سيحدث".

وعن أسباب تحقيق الانتصار، أجاب: "ألميريا كانوا يدافعون بشكل جيد، سددنا كثيراً ضد مرماهم لكننا واجهنا صعوبة في التسجيل بسبب كثرة التكتل الدفاعى لديهم، في الشوط الثاني كانوا يشعرون بالتعب قليلاً وكان لدينا المزيد من السيطرة والمزيد من الفرص وقمنا بإستغلالهم جيدًا".

أضاف ريال مدريد لرصيده أول 3 نقاط له في مشوار الحفاظ على لقبه بطلا للدوري الإسباني، وفي المقابل يبقى رصيد ألميريا خاليا بعد الجولة الأولى من أي نقاط.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي غاضب من غياب نجم ريال مدريد عن المرشحين للكرة الذهبية

بنزيما على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة ألميريا بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن