هل ينجح الاتحاد في استنساخ فهد المولد؟

تاريخ النشر: 15/08/2022
337
منذ سنة
هل ينجح الاتحاد في استنساخ فهد المولد؟

رغم تعاقد الاتحاد مع أكثر من صفقة خلال ميركاتو الصيف الجاري ورغم أن الفريق خاض مباريات كثيرة الموسم المنقضي بدون نجمه فهد المولد عقب إيقافه إلا أن الإدارة الإتحادية مازالت تأمل في إستنساخ فهد المولد الذي تم إيقافه لمدة موسم ونصف نتيجة المنشطات وانتهاء عقده مع العميد.

فالجميع تقريباً في إدارة الإتحاد برئاسة أنمار الحائلي يرغب في ضم لاعب بمواصفات وقدرات فهد المولد الذي كان أحد نجوم العميد والكرة السعودية ليس فقط على الصعيد الفني لكن أيضاً على صعيد القيادة داخل أرض الملعب.

ونجح المولد في فرض نفسه على الساحة الكروية في الإتحاد والمنتخب السعودي بإعتباره "جناح" عصري قادر على تغيير مجرى المباريات كما أنه يُسجل ويصنع أهدافاً بشكل حاسم لذا لا غنى عنه في تشكيلة أي مدرب .

اقرأ أيضا.. 

هل تظهر في الدوري السعودي.. توقيعات لمنع حكم من مباريات تشيلسي  

النصر يقترب من ضم نجم ميلان وتوتنهام السابق 

وفي إطار خطة الإحلال والتجديد في قلعة العميد ، تسعى الإدارة لضم جناح محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية  من أجل تعويض فهد المولد.

وفتح مسئولو العميد خطوط إتصالات مع عدة لاعبين ينشطون بالدوري السعودي للمحترفين بمركز الجناح من أجل التعاقد مع أحدهم بناءً على توصية المدرب البرتغالي سانتو.

وتعاقد نادي الاتحاد مع 4 لاعبين هذا الصيف ، وهم طارق حامد وهليدر كوستا وزكريا هوساوي وأحمد شراحيلي لكن ضم لاعب بمواصفات فهد المولد مازال هو الهدف الأسمى لإدارة العميد قبل مطلع الموسم الجديد.

إدارة الاتحاد وضعت عينها على أكثر من لاعب بالدوري السعودي للمحترفين تمهيداً للتعاقد معه سريعاً ويتم التنسيق بشأن هذه الصفقة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي يتابع هؤلاء اللاعبين المُرشحين لخلافة المولد.

اقرأ أيضا

إيقاف وانتهاء تعاقد.. فهد المولد خارج أسوار الاتحاد

بديل فهد المولد.. سانتو يثير الجدل بـصفقة غريبة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن