هل تظهر في الدوري السعودي.. توقيعات لمنع حكم من مباريات تشيلسي

تاريخ النشر: 15/08/2022
515
منذ سنة
هل تظهر في الدوري السعودي.. توقيعات لمنع حكم من مباريات تشيلسي

أطلق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، تصريحات نارية ضد انطوني تايلور، حكم لقاء فريقه أمام توتنهام أمس الأحد، بسبب أخطائه الكارثية على حد قوله.

وفرض توتنهام التعادل (2-2) على مضيفه تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في ديربي شمال لندن على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وبعد المباراة أكد توخيل، أن تايلور هو من تسبب في تعادل توتنهام، يأتي ذلك بعد تغاضيه عن حالة تسلل وخطأ واضح لصالح كاي هافيرتز في الهدف الأول، وعدم طرد روميرو مدافع توتنهام، بعد جذبه لشعر كوكوريلا لاعب تشيلسي، واحتساب خطأ قبل تسجيل الهدف الثاني مباشرة، على حد قوله.

وظهرت مطالبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدم تكليف الحكم تايلور بإدارة مباريات تشيلسي في المستقبل، حيث تم جمع أكثر من 64 ألف توقيع بعد وقت قصير من الديربي الذي انتهى بالتعادل.

 وحرص المدرب الألماني على تأييد حملة التوقيعات التي طالبت بمنع الحكم تايلور من إدارة أي مباراة لفريق تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"الصافرة المحلية".. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد "تاليسكا"

"هل يلحق ثنائي الهلال بمباراة الخليج؟".. كواليس جديدة

هل تظهر في الدوري السعودي.. توقيعات لمنع حكم من مباريات تشيلسي

شهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أخطاء تحكيمية كارثية الموسم الماضي، الأمر الذي أدى إلى إرسال الأندية بيانات رسمية، يطالبوا بها تقليل تلك الأخطاء.

وعلى سبيل المثال الموسم الماضي، لجنة الحكام أعلنت تعرض النصر، إلى الظلم في "3 لقطات تحكيمية"، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مع الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وتعرض الهلال أيضًا لإلغاء هدف صحيح، أحرزه ياسر الشهراني، أمام الفتح في الجولة 29، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفقا لتصريحات المستشار التحكيمي المصري سمير محمود عثمان.

هل نشاهد الموسم المقبل من الدوري السعودي، مطالبات جماهيرية بشطب أحد الحكام، أو منعه من إدارة فريق بعينه، أم سنرى تحكيما مختلف يرضي جميع الأندية..؟

جدير بالذكر أن الدوري الجديد، يبدأ يوم 25 من أغسطس الجاري، بمواجهتي الفيحاء وضمك، وبطل الموسم المنصرم الهلال، مع الصاعد حديثاً الخليج.

اقرأ أيضا

هل يلحق ثنائي الهلال بمباراة الخليج؟.. كواليس جديدة

مقارنته بنور ظلم.. إعلامي يصف نجم الهلال بالأفضل في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن