بديل فهد المولد.. سانتو يثير الجدل بـ"صفقة غريبة في الاتحاد"

تاريخ النشر: 25/07/2022
10214
منذ 6 شهور
فهد المولد لاعب الاتحاد

يبحث نادي الاتحاد، وفق آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الإثنين، التعاقد مع جناح هجومي، في صيف 2022، قادر على سد الفراغ الذي تركه النجم فهد المولد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ في سعودي سبورت| حمد الله يستسلم.. الرحيل عن الاتحاد قبل 3 عقوبات "ضخمة" من النصر

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، فشل في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، لذا سارع إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، واللاعبين أحمد شراحيلي والمصري طارق حامد.

بديل فهد المولد.. سانتو يثير الجدل بـ"صفقة غريبة في الاتحاد"

وأشارت صحيفة "عكاظ"، في تقرير لها، إلى أن الاتحاد ما يزال يرغب في التعاقد مع جناح هجومي، في صيف 2022.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، وضع اسم مواطنه "جواو فليبي" على طاولة الاتحاد، من أجل ضمه في صيف 2022، كما شددت على أن مجلس الإدارة رشح اسم المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أصبح لاعبًا حرًا، حيث غادر الزمالك المصري، فقط منذ 4 أيام. 

اللاعبان قادران على شغل مركز الجناح الأيسر، حيث يأمل الاتحاد، الحصول على بديل لـ"فهد المولد"، بعد إيقافه لمدة عام ونصف العام، إثر حصوله على منشطات طبية. 

ويرغب المدرب نونو سانتو في ضم البرتغالي جواو فليبي إلى الاتحاد، الأمر الذي دفعنا في "سعودي سبورت"، إلى البحث عن معلومات تخص صاحب الـ23 عامًا، وفق موقع ترانسفير ماركت، العالمي:

- انضم النجم جواو فليبي إلى سيلتيك الاسكتلندي، منذ 25 يومًا فقط، بعقد يمتد إلى 4 مواسم رياضية قادمة، أي حتى صيف 2026. 

- الأزمة أن قيمة اللاعب السوقية تصل إلى 7.5 مليون يورو.

- إلى جانب ذلك، تعاقد سيلتيك مع جواو فليبي المعروف باسم "جوتا"، مقابل 7.3 مليون يورو، أي أنه لن يسمح بمغادرته، نظير مبلغ أقل من ذلك، لذا يحتاج الاتحاد إلى تقديم عرض يفوق 30 مليون ريال سعودي تقريبًا.

- صاحب الـ23 عامًا، ما يزال في بداية مسيرته الرياضية مع كرة القدم، لذا قد يبقى من الصعب، إقناعه بترك القارة الأوروبية حاليًا.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن