الكشف عن خطة برشلونة لجلب بيرناردو من السيتي.. "صفقة مضمونة"

تاريخ النشر: 15/08/2022
471
منذ سنة
الكشف عن خطة برشلونة لجلب بيرناردو من السيتي.. صفقة مضمونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الاثنين، عن الخطة التي وضعها نادي برشلونة، لجلب البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبيرناردو وضع جمهور السيتي أمس الأحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال" أداء رائع من الفريق، أريد أن اشكر جميع من في الملعب على تلك اللحظات الجميلة من الحب والدعم التي اظهرتموها لي".

وغاب سيلفا عن المشاركة في فوز فريقه أساسيًا، حيث شارك في الدقائق المتأخرة من انتصار الفريق على بورنموث في الجولة الثانية، كما هو الحال في الجولة الأولي أمام وست هام، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

صراع شرس بين مانشستر يونايتد وإشبيلية على ضم ابن ريال مدريد

تشافي يحدد بديل ديست في برشلونة.. " 5 نجوم من العيار الثقيل"

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد

الكشف عن خطة برشلونة لجلب بيرناردو من السيتي.. "صفقة مضمونة"

وبحسب الصحفي فيران كورياس، برشلونة لديه إتفاق مبدئي مع بيرناردو سيلفا، لجلبه من صفوف فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار كورياس، إلى أن خُطة النادي الكتالوني تخفيض الرواتب في الأيام القادمة، ومن ثم التفاوض مع السيتي بشأن إنتقاله مقابل 60 مليون يورو + متغيرات.

ويذكر أن برشلونة قد ضم 6 صفقات هذا الصيف، ليعزز الفريق من قدراته الهجومية والدفاعية، قبل بداية الموسم، الذي يمني خلاله الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا بالحصول على الألقاب المحلية والقارية من جديد.

اقرأ أيضا

تشافي في مأزق.. صداع الظهير الأيمن لن ينتهي في برشلونة

تشافي يحدد بديل ديست في برشلونة.. 5 نجوم من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن