تشافي يحدد بديل ديست في برشلونة.. " 5 نجوم من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 15/08/2022
368
منذ سنة
تشافي يحدد بديل ديست في برشلونة..  5 نجوم من العيار الثقيل

حدد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قائمة تضم 5 لاعبين، لاختيار أحدهم، بديلا للأمريكي سيرجنيو ديست، ظهير الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ديست البالغ من العمر 21 عامًا، يدافع عن شعار برشلونة، منذ صيف 2020، عندما انضم قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بـ21 مليون يورو. 

تشافي هيرنانديز، أبلغ اللاعب الأمريكي، بضرورة البحث عن فريق آخر، لأنه خارج حساباته لهذا الموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد

أنشيلوتي يصدم الثنائي الفرنسي الشاب.. "أدائهم سئ!"

تشافي يحدد بديل ديست في برشلونة.. " 5 نجوم من العيار الثقيل"

ووفقا لجيرارد روميرو، الصحفي المقرب من البيت الكتالوني، فإن نادي برشلونة وضع قائمة تضم 5 لاعبين، لتعويض الأمريكي المنتظر خروجه من الفريق سيرجنيو ديست.

وضمت القائمة كل من، الإنجليزي وان بيساكا، والبرتغالي ديجو دالوت، لاعبي مانشستر يونايتد، بجانب الهولندي جيرمي فرمولينج، ظهير باير ليفركوزن الألماني، بجانب الأرجنتيني فويث، لاعب فياريال، والبلجيكي توماس مونييه، مدافع بوروسيا دورتموند.

وأكد روميرو، أن الأرجنتيني فويث، هو أكثر خيار محبب لتشافي هيرنانديز، بسبب أنه في الأصل قلب دفاع صريح، ويجيد اللعب في المركزين، وهذا ما يبحث عنه.

لكن سعر اللاعب المرتفع، والذي يقدر ب 25 مليون يورو، من الممكن أن يتجه الفريق الإسباني، إلى توماس مونييه، لأنه خيار تقليل التكلفة.

توماس مونييه ارتبط اسمه في برشلونة يناير الماضي، واتفق الثنائي على كافة الأمور الشخصية، لكن تراجع النادي الكتالوني عن الصفقة، بعد أن وجد ضلته في البرازيلي داني الفيس، أسطورة الفريق.

اقرأ أيضا

بيرناردو سيلفا يودع جمهور السيتي.. هل ينتقل إلى برشلونة؟

بعد التعادل المخيب للآمال.. تشافي يمنح نجوم برشلونة إجازة

حمل تطبيق سعودي الآن