بعد التعادل المخيب للآمال.. تشافي يمنح نجوم برشلونة "إجازة"

تاريخ النشر: 14/08/2022
200
منذ سنة
بعد التعادل المخيب للآمال.. تشافي يمنح نجوم برشلونة إجازة

منح الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لاعبيه راحة من التدريبات، بعد التعادل المخيب للآمال أمام رايو فاليكانو.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه رايو فاليكانو، على ملعب كامب ناو، في أولى جولات الدوري الإسباني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بتسجيل كل عناصره الجديدة، فيما عدا الفرنسي جويل كوندي، استعدادًا لمواجهة رايو فاليكانو، ضمن افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، يحصل على دعم كبير من الرئيس خوان لابورتا، حيث نجح في التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول حول العالم، أبرزهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيفواري فرانك كيسي، البرازيلي رافينيا، الدنماركي أندرياس كريستينسن والفرنسي جول كوندي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

تشافي يحدد موقف الثنائي بيدري وكيسي من المشاركة أمام سوسيداد

نابولي يقترب من ضم أغلى صفقة في تاريخ توتنهام

بعد التعادل المخيب للآمال.. تشافي يمنح نجوم برشلونة "إجازة"

قرر الإسباني تشافي هيرنانديز، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إجازة غدا الاثنين من التدريبات، وذلك بعد التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو.

وجاء جدول تدريبات هذا الأسبوع، الأثنين عُطلة، الثُلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمُعة، تدريبات في تمام الساعة 8 مساءً، بتوقيت مكة المكرمة في المدينة الرياضية جوان غامبر.

السبت - 10:30 صباحًا, التدريب الأخير ومؤتمر صحفي لتشافي هيرنانديز.

وبهذا التعادل السلبي، لم يستطيع برشلونة التسجيل، في أخر 3 جولات في الدوري الإسباني، لأول مرة منذ 20 عامًا.

ويعد هذا التعادل الأول لبرشلونة في أولى مباريات الدوري الإسباني، منذ 15 عامًا.

جدير بالذكر أن اخر تعادل لنادي برشلونة في افتتاحية الليجا، على ملعب الكامب نو بنتيجة 0-0 يعود لـ موسم 1968/1969 أمام ريال سوسيداد.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم مستقبل دي يونج.. لن يذهب لإنجلترا

لتسجيل كوندي.. برشلونة يقترب من توديع نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن