أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/08/2022
19444
منذ سنة
أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد خسارة ألميريا من ريال مدريد

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ونادي ألميريا، على الهزيمة التي تعرض له فريقه على يد ريال مدريد، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

حقق ريال مدريد انتصار صعب على مضيفه ألميريا بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المباراة بصفته حامل اللقب الموسم الماضي، وفي المقابل خاض ألميريا المواجهة بصفته حامل لقب دوري الدرجة الأولى، بعد عودته من جديد لمنافسات "الليجا".

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بالفعل يوم الأربعاء الماضي، بمواجهة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي فاز باللقاء واللقب الخامس له في السوبر الأوروبي بنتيجة (2-0).

لمتابعة جميع المباريات في كل البطولات دقيقة بدقيقة

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أنشيلوتي يصدم الثنائي الفرنسي الشاب.. "أدائهم سئ!"

"نقل خليجي 25 من البصرة؟".. الاتحاد العراقي يكشف الحقيقة

أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل انطلاق دوري "يلو"

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد الهزيمة من ريال مدريد 

ونشر رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعه بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أعقبها بتعليق في تغريدة ثانية حيث قال: " الحمد لله".

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "كورتوا، ميندي، ناتشو، روديجير، فاسكيز، كروس، تشواميني، كامافينجا، فينيسيوس، بنزيما، فالفيردي".

تقدم ألميريا مبكرا في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عن طريق المهاجم لارجي رامازاني بعد انفراد تام بالحارس تيبو كورتوا.

وقدم ألميريا في الشوط الأول من اللقاء، آداء مميز للغاية خاصة على الصعيد الهجومي، حيث كان قريبا من إضافة الهدف الثاني.

ونجح في الدقيقة "16" من عمر الشوط الثاني، لوكاس فاسكيز في تسجيل هدف التعادل بعد متابعة لكرة مرتدة من دفاع وحارس ألميريا.

ونجح البديل ديفيد ألابا في الدقيقة "30" من عمر الشوط الثاني، في تسجيل هدف التقدم والانتصار لريال مدريد، من ضربة حرة مباشرة سددها مباشرة في المرمى.

أضاف ريال مدريد لرصيده أول 3 نقاط له في مشوار الحفاظ على لقبه بطلا للدوري الإسباني، وفي المقابل يبقى رصيد ألميريا خاليا بعد الجولة الأولى من أي نقاط.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ريال مدريد يخشى مفاجآت ألميريا وديربي إنجليزي ناري

أنشيلوتي غاضب من غياب نجم ريال مدريد عن المرشحين للكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن