أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل انطلاق دوري "يلو"

تاريخ النشر: 15/08/2022
4211
منذ سنة
أزمة جديدة تضرب الأهلي قبل انطلاق دوري يلو

كشفت تقارير صحفية،  اليوم الإثنين، عن أزمة جديدة داخل أروقة النادي الأهلي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق دوري الدرجة الأولى "يلو".

ويستعد الأهلي لمواجهة القيصومة، في 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-2023.

- لمتابعة جميع البطولات عبر "سعودي سبورت"

- براداريتش يحرج الأهلي 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن الكرواتي فيليب براداريتش، لاعب النادي الأهلي متمسك باستكمال عقده كاملا مع قلعة الكؤوس، رافضا كل المفاوضات التي جرت من الجانب الأهلاوي للرحيل عن النادي بعد فسخ العقد بالتراضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يرغب الحصول على قيمة عقده بالكامل حال رحيله عن صفوف الفريق، رافضا تسوية عقده، حيث تبحا إدارة ماجد النفيعي في الوقت الحالي على إيجاد عروض له من أجل رحيله عن الفريق.

رغبة الأهلي في رحيل براداريتش تأتي من أجل ضم مدافع أجنبي جديد لصفوف الفريق، بناء على الطلبات الفنية التي حددها المدير الفني روبرت سيبولدي.

ويستعد الأهلي لبدء مشواره في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعد هبوط الأهلي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، باحتلال المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة

وأجرى الأهلي معسكرًا إعداديًا في تركيا، خاض فريق الكرة خلاله عددًا من المباريات التجريبية التي جاءت نتائجها على النحو التالي..

الأهلي (2-1) الشحانية القطري.. سجل الهدفين فراس الغامدي وعبد الله المقرن.

الأهلي (1-1) السالمية الكويتي.. سجل الهدف سلمان المؤشر.

الخليج (0-0) الأهلي.

الرائد (2-0) الأهلي.

اقرأ أيضًا..

مباريات اليوم| ليفربول يختتم الجولة بلقاء صعب وكلاسيكو مصري ناري

البلوي يواجه أزمة كبرى بعد الرحيل عن الاتحاد

اقرأ أيضا

الأهلي يستعد لانطلاق دوري يلو بـديربي جدة

إشادة واسعة.. ماذا فعل نجم الأهلي والهلال مع فريقه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن