بعد غياب طويل.. كاكو يعود لتدريبات التعاون

تاريخ النشر: 14/08/2022
85
منذ سنة
بعد غياب طويل.. كاكو يعود لتدريبات التعاون

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عودة اللاعب الباراجوياني أليخاندرو كاكو، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وأنهى التعاون استعداداته لمواجهة فيستيرلو البلجيكي، غدًا "الإثنين"، في رابع وديات الفريق في معسكر هولندا، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا.

طالع جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

وأجرى التعاون حصته التدريبية في الخامسة والنصف مساءً، والتي بدأت بعمليات التسخين وتدريبات لياقية منوعة، كما طبق اللاعبون تدريبات لعب الكرة من لمسة واحدة.

واحتفل لاعبو التعاون بعودة كاكو، الذي يشارك في المران الجماعي لأول مرة منذ 7 شهور، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض كاكو لإصابة قوية في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة التعاون والحزم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، ليتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم (طالع التفاصيل).

وخاض كاكو 15 مباراة بقميص التعاون، في الموسم المنقضي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأحرز 3 أهداف في مرمى الحزم والنصر وضمك، فيما صنع هدفين في مرمى الاتحاد والشباب.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا التعاون وفيستيرلو البلجيكي، في الرابعة عصرًا بتوقيت هولندا، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة لن يتم نقلها بناءً على رغبة مدربي الفريقين.

ويستعد التعاون لمواجهة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023.

طالع أيضًا..

خاص| مصطفى فتحي يصدم التعاون.. رحيل إجباري لـ"الأهلي أو الزمالك"

التعاون يعبر الجزيرة بثنائية في ودية "مغلقة"

"الدراسة" تجبر لاعب التعاون على مغادرة معسكر هولندا

اقرأ أيضا

الدراسة تجبر لاعب التعاون على مغادرة معسكر هولندا

الصليبي يضرب كاكو.. المايسترو يتوقف عن العزف حتى نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن