التعاون يعبر الجزيرة بثنائية في ودية "مغلقة"

تاريخ النشر: 12/08/2022
484
منذ سنة
التعاون يعبر الجزيرة بثنائية في ودية مغلقة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، فوزًا على نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة (2-1)، في مباراة ودية "مغلقة" جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة"، ضمن معسكر التعاون في هولندا.

وتأتي ودية التعاون والجزيرة، في إطار تحضيرات التعاون لانطلاق الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، في 25 أغسطس الجاري.

طالع أيضًا: بالصور| جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين "موسم 2022-2023"

وتقدم التعاون بهدف عن طريق سعد بالعبيد في الدقيقة 41، وتعادل الجزيرة بهدف في الدقيقة 72، قبل أن يوقع عبد الملك العييري على الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ودفع المدير الفني بريكليس شاموسكا، بقائمة أساسية للتعاون، تضم "مايلسون، فيصل درويش، نالدو جوميز، حسن كادش، سعد بالعبيد، أشرف المهديوي، ألفارو ميدران، فلافيو سيلفا، سميحان النابت، فهد الرشيدي، تاوامبا".

وخلال الشوط الثاني، شارك من مقاعد البدلاء كل من "يعقوب الحسن، عبد الملك العييري، طارق عبد الله، حسن العمري، محمد الغامدي، نواف الرشودي".

ويستعد التعاون لملاقاة الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في 27 أغسطس الجاري، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2022-2023".

وكان التعاون قد أنهى موسم 2021-2022، في المركز الحادي عشر، من ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 30 مباراة.

طالع أيضًا..

تصريحات نارية.. التعاون يرفض الاستسلام في أزمة مصطفى فتحي

تابع آخر نتائج مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على برنامج وديات التعاون في معسكر هولندا

التعاون يخسر أمام الوصل وديا في 4 دقائق

حمل تطبيق سعودي الآن