"سعودي سبورت" يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم التعاون

تاريخ النشر: 08/08/2022
200
منذ سنة
سعودي سبورت يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم التعاون

هل ينتقل الدولي المصري مصطفى فتحي للأهلي القاهري عبر بوابة التعاون؟ إنه السؤال المهم الذي بات يشعل الملايين في الشارع الكروي المصري والسعودي بعدما خرجت أنباء قوية خلال الأيام الماضية تُفيد بوجود مفاوضات قوية بين النادي القاهري ولاعب التعاون.

رغبة الأهلي المصري في ضم مصطفى فتحي ليست وليدة اليوم ، فهي قديمة وتتناثر أنباء حولها منذ سنوات طويلة حتى عندما كان لاعباً في الزمالك وحينما خرج أكثر من مرة للإعارة داخل الدوري المصري وخارجه.

اقرأ أيضًا: السر وراء تأخر انضمام مصطفى فتحي لمعسكر التعاون

الأهلي لا يرفض التعاقد مع مصطفى فتحي وهناك بالفعل مسئولو في النادي القاهري رحّبوا بفكرة التعاقد مع اللاعب بإعتباره أحد أهم مواهب الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

ويرغب وصيف الدوري المصري الموسم الماضي في تدعيم صفوفه بصفقات قوية بعدما خسر أكثر من بطولة الفترة الأخيرة، أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الموسم الماضي وإقترب كثيراً من خسارة الدوري هذا الموسم أيضاً لذا لا يمانع مسئولية في التعاقد مع نجم التعاون لكنهم أخطروا اللاعب بأن يتولّى هو مسئولية إنهاء علاقته بالتعاون لينتقل للأهلي حُراً.

على الصعيد ذاته ، قالت تقارير صحفية أن سبب عدم انضمام مصطفى فتحي لمعسكر فريقه الحالي في هولندا للاستعداد للموسم المقبل يعود إلى منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر.

تعرف على برنامج وديات التعاون في معسكر هولندا

وأشارت التقارير إلى إن إدارة التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي تبحث عن مخرج من هذا المأزق الخاص باللاعب في بلاده، حتى يُكمل مدة العقد النظامية التي وقَّعها مع النادي في الشتاء الماضي لمدة موسمين ونصف قادماً من الزمالك.

ويتبقى للزمالك نحو 400 ألف دولار من صفقة انتقال مصطفى فتحي، وشارك الأخير مع التعاون في 15 مباراة منذ انضمامه في الموسم الماضي وسجّل 5 أهداف وصنع 5 آخرين.

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعاون يتعاقد مع حارس الأهلي السابق

تعرف على برنامج وديات التعاون في معسكر هولندا

حمل تطبيق سعودي الآن